• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان هداف مونديال قطر 2022

تصدر باريس سان جيرمان الفرنسي ترتيب الاندية الاكثر تهديفا في نهائيات كاس العالم التي اختتمت الاحد المنصرم بتتويج الارجنتين بلقبها على حساب حاملته فرنسا بركلات الترجيح.

و استفاد النادي الباريسي من حضور ابرز نجومه في المونديال مع منتخبات قوية خاصة الارجنتين و فرنسا و البرازيل ليتصدر ترتيب الاندية الاكثر تهديفا برصيد 18 هدفا سجلت بواسطة الفرنسي  كيليان مبابي الذي سجل ثمانية اهداف و نال جائزة الحذاء الذهبي و الارجنتيني  ليونيل ميسي الذي سجل سبعة اهداف و نال جائزة افضل لاعب في البطولة ثم البرازيلي نيمار جونيور الذي سجل هدفين ثم الاسباني  كارلوس سولار الذي سجل هدفا واحدا .

و حل ثانيا نادي برشلونة بعدما سجل لاعبيه الموندياليين ثمانية اهداف منها هدفين لكل من الاسباني فيران توريس و البولندي روبرت ليفاندوفسكي .

و تقاسم مانشستر سيتي المرك الثاني مع برشلونة بنفس الرصيد و برز من صفوفه المهاجم الارجنتيني الفاريز بتوقيعه اربعة اهداف .

و جاء ثالثا أي سي ميلان برصيد سبعة اهداف منها اربعة سجلها المهاجم الفرنسي اوليفيي جيرو دخل بها تاريخ منتخب الديوك كافضل هداف . و تقاسمت اندية تشيلسي و مانشستر يونايتد و توتنهام المركز الرابع برصيد ستة اهداف لكل فريق




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024