• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مونديال قطر انتهى تحت عنوان ” عالم تحقيق الأحلام “

هاي كورة – انتهى مونديال قطر بتتويج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم على حساب المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح لتنتهي الرحلة لنسخة من أهم نسخ البطولة على مدار تاريخها .

نحن لا نغالي لأن قطر دولة عربية ولكن بالنظر لما حدث في المونديال الحالي فسنجد أنه كان بمثابة عالم تحقيق الأحلام في العديد من اللقطات .

البداية مع منتخب المغرب الذي بدأ البطولة وهو يشدد على أن حلمه الفوز بالمونديال ، وبالفعل ذهب المنتخب المغربي لأبعد نقطة وصل إليها أي منتخب عربي وإفريقي بإنهاء البطولة رابعًا مع الكثير من المحطات التي أكد فيها على أفضليته .

منتخب كرواتيا ، الذي استطاع من جديد أن يواصل تحقيق الأحلام ويحصل على ميدالية في كأس العالم ببرونزية جديدة ، تضاف لخزائنه بعد أن وصل للوصافة من قبل ولم يستغنى مجددًا عن إنهاء البطولة مع ميدالية .

تتويج ميسي بكأس العالم ، وهو الحلم الذي طالما حلم به نجم منتخب التانجو وسعى خلفه مرارًا حتى تحقق في تلك النسخة على الأراضي القطرية .

وفي الختام فأن اللقطة الأجمل كانت البشت الذي ارتداه ميسي قبل رفع كأس البطولة لتخلد تلك اللقطة في كافة وسائل الإعلام العالمية والعربية ليجتمع النجاح العربي في تنظيم المونديال مع أكثر لقطة سيتداولها التاريخ عن ميسي برفع كأس المونديال.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024