• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أمر غفل الكثيرون عنه كان سببًا في تتويج الأرجنتين بالمونديال!

هاي كورة _ الكل ينظر عادة إلى الجوانب الفنية والرياضية والتكتيكية عند تقييم أي نجاح في عالم كرة القدم كما حدث الليلة مع منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم 2022.

هناك أمر غفل الكثيرون عن ذكره، ولكنه في الحقيقة من وجهة نظر البعض كان أحد أهم الأسباب التي ساهمت في فوز المنتخب الأرجنتيني باللقب.

هذا الأمر يتمثل في مقر إقامة منتخب التانغو بالعاصمة القطرية الدوحة! نعم هو كذلك فعلاً، فمنذ اليوم الأول في المونديال أبدت الكثير من وسائل الإعلام دهشتها من اختيار الاتحاد الأرجنتيني جامعة قطر مقرًا لإقامة بعثة المنتخب الأول، بينما لم تهتم الجماهير أساسًا بالموضوع.

جامعة قطر يتوفر بها كل سبل الراحة بكل تأكيد التي يحتاج اللاعبون إليها قبل وبعد كل مباراة، ولكن لا يوجد بها أي نوع من أنواع الأنشطة الترفيهية التي حظيت بها كل المنتخبات الأخرى التي اختارت الفنادق السياحية مقرًا لإقامتها، وبالتالي هذه الجامعة كانت أشبه بمعسكرات الجيش التي تفرض الانضباط على جنودها، ولكن مع بعض التكنولوجيا وسبل الراحة المتطورة، مما ساعد رفقاء الأسطورة ليونيل ميسي على التركيز طوال مشوارهم في البطولة والتحضير لكل مباراة كما ينبغي بعيدًا عن أجواء الاحتفالات في الأماكن الأخرى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024