• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كلمة يجب أن تقال في حق المغرب بعد مباراة كرواتيا

هاي كورة _ حالة من الاستياء سيطرت بشكل واضح على الوسط الرياضي العربي تجاه منتخب المغرب بعد خسارته أمام كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022.

الكل بدون استثناء سبق له وأن أشاد بما قدمه المنتخب المغربي طوال مشواره في هذه البطولة، وما فعله لا يمكن وصفه سوى بالإنجاز التاريخي غير المسبوق، وربما لن يستطيع أحد تكراره في قادم السنوات.

كل شيء كان جميلاً، ولكن منتخب أسود الأطلس أفسد تلك الأجواء الرائعة بطريقة غير متوقعة، فبعد لقاء كرواتيا اعترض اللاعبون بشكل غير لائق على الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم الذي أدار المواجهة بسبب بعض القرارات التي اتخذها في المباراة، والأمر لم يقتصر فقط عليهم، بل حتى فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم لم يكن تعامله موفقًا أثناء مراسم التتويج.

أغلب الجمهور العربي وحتى المغربي يطالب الحكم عبد الرحمن جاسم بضرورة إعداد تقرير مفصل يتم فيه توضيح كل ما تعرض له من اعتراضات غير لائقة بعد اللقاء وتقديم هذا التقرير إلى لجنة الحكام في الفيفا، وذلك ليس كرهًا في المنتخب المغربي وإنما من أجل وضع الأمور في إطارها الصحيح ومعاقبة من أخطأ وحماية الحكام مستقبلاً من مثل هذه التصرفات غير المسؤولة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024