• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مشاكل بنزيما مع ديشان … لم تنته بعد!

هاي كورة _ يعتقد الكثيرون أن المشاكل لا تزال عالقة بين النجم كريم بنزيما والمدرب ديدييه ديشان، بعد أن رفض الأخير الحديث لوسائل الإعلام عن احتمالية استدعاء اللاعب للمشاركة في نهائي كأس العالم 2022.

البعض يقول بأن ديشان هو من طرد بنزيما من معسكر المنتخب الفرنسي قبل بدء المونديال بسبب مشكلة ما حدثت بينهما خلف الكواليس ولا يعلم عنها أحد أي شيء حتى اللحظة، نظرًا لأن اللاعب عاد سريعًا من الإصابة وشارك في التدريبات مع فريقه ريال مدريد، وكان بإمكانه على الأقل اللعب في كأس العالم انطلاقًا من الأدوار الإقصائية.

جانب آخر من الجماهير يستبعد سيناريو الطرد، ويشير إلى أن كريم هو من قرر الانسحاب من معسكر الديوك رغم قدرته على التعافي سريعًا من إصابته، والسبب في ذلك أيضًا مجهول مع احتمالية أن تكون المشاكل القديمة مع المدرب ومن بينها قضية ماتيو فالبوينا هي من يقف خلف كل ذلك.

الكل يتوقع أن حالة الصمت التي يلتزم بها حاليًا سواء ديشان أو بنزيما ستكون مجرد هدنة مؤقتة بين الطرفين من أجل مصلحة منتخب فرنسا ومساعدته على التركيز في المونديال، ولكن بعد البطولة قد يكون هناك بعض الأمور التي يمكن أن تطفو على السطح فيما يخص هذه القضية الشائكة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024