• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد طرده من كأس العالم.. شاهد فضائح الحكم ماتيوس لاهوز مع برشلونة

هاي كورة – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم استبعاد ماتيوس لاهوز الحكم الدولي الإسباني من مونديال قطر بعد القرارات الجدلية في مباراة هولندا و الارجنتين في الدور ربع النهائي.

” لاهوز المثير للجدل ” جملة تكرر سماعها في الليجا و تصدرت أغلفة الصحف لسنوات طويلة حيث إفتعل الحكم الإسباني الكثير من المشاكل خاصة في المباريات الكبرى لفرق مثل برشلونة وريال مدريد .

برشلونة لم يسلم من “لكمات ” لاهوز الموجعة و التي حرمت النادي الكتالوني من بطولة الدوري المحلي عام ٢٠١٤ بعد أن ألغى هدفا صحيحاً في مباراة أتليتكو بتوقيع ميسي و بعد رؤية الإعادة اتضح صحة الهدف الذي كان بدوره سيتوج برشلونة بطلا وذلك طبقا لما نُشر ٱن ذاك في صحيفة الموندو ديبورتيفو.

و عقب مرور ٥ سنوات إعترف لاهوز أن هدف برشلونة الذي سجله ميسي وقتها في أتليتكو مدريد كان صحيحا و البرسا كان الأحق ببطولة الدوري في موسم ٢٠١٤ حيث قال :” تمنيت لو أن تقنية الفيديو كانت حاضرة حينها كان سيتوج برشلونة بالدوري “.

وفي موسم ٢٠١٨ تكرر الحدث ذاته عند مواجهة برشلونة و لاس بالماس عندما رفض الحكم ماتيوز لاهوز طرد حارس الأخير أمام البرسا بعد لمسه الكرة بيده من خارج منطقة الجزاء كما احتسب ركلة جزاء لفريق بالماس مشكوك في صحتها كما وصفتها صحيفة السبورت الكتالونية.

السؤال هنا هل يستحق لاهوز بالفعل الاستبعاد من إدارة المباريات الكبرى كونه يتعمد إفتعال المشاكل و إثارة الجدل كما ترى بعض الصحف والجماهير الاسبانية ..؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024