• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لوجريت يقطع الطريق امام زيدان لتدريب المنتخب الفرنسي

كشف تقرير لصحيفة لو باريزيان الفرنسية ان ديديي ديشان مدرب المنتخب الفرنسي سيستمر في منصبه على الاقل حتى نهائيات امم اوروبا القادمة عام 2024.

و حسب الصحيفة فان نويل لوجريت رئيس الاتحاد الفرنسي نجح في اقناع ديشان بالبقاء على راس الديوك بعدما نجح في قيادة المنتخب الفرنسي لبلوغ المربع الذهبي لمونديال قطر حيث سيلاقي منتخب المغرب .

و قبل بداية مونديال قطر كانت الصحافة الفرنسية قد اجزمت بان تجربة ديشان مع المنتخب الفرنسي ستنتهي و ان خليفته سيكون زين الدين زيدان و ذهبت ابعد من ذلك بتأكيدها عن توقيعه عقد مبدئي او اتفاق بينه و بين الاتحاد لتولي المهمة .

و لم يكن غالبية الفرنسيين يتوقعون نجاح الديوك في مونديال قطر خاصة بعدما خسر جهود عدد من ركائزه و بالأخص المهاجم كرين بنزيما و لاعبي الوسط بول بوغبا و نغولو كانتي غير ان فرنسا ظهرت بوجه جيد و قدم منتخبها عروضا تليق به كبطل و اعترف الجميع بالدور الذي قام به  الناخب ديشان .

و يبدو ان اصرار رئيس الاتحاد لوجريت على مواصلة ديشان تجربته مع الزرق  التي بدأت عام 2012 يعكس معارضته لتولي زيدان تدريب المنتخب طالما هو على راس الاتحاد و من يقرر ، فاستغل تألق المنتخب في المونديال القطري لإقناع ديشان و الرأي العام الفرنسي بضرورة استمراره في منصبه و يتأجل حلم زيدان في تدريب فرنسا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024