• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صوره تفضح الاحترام الذي يتحدث عنه لاعب مانشستر السابق روي كين

هاي كورة_ آثار لاعب مانشستر يونايتد السابق “روي كين” جدلًا واسعًا بعد انتقاداته للاعبي ومدرب منتخب البرازيل بعد استعراض طريقة احتفالاتهم ” بالرقصة المفضلة” للسمامبا في كأس العالم قطر 2022.

وقال روي كين في انتقاداته لرقصة البرازيلين بعد الاهداف: لا اعلم كيف يمكن لمدرب واللاعبين أن يرقصوا و المباراة مستمرة و مدرب الفريق الخصم يبعد عنه بياردات قليلة. كرة القدم عبارة عن اظهار الاحترام، ارقص بعد ذلك في غرفة الملابس او في الاندية الليلية.

لتتناول جماهير المنتخب البرازيلي الرد على لاعب مانشستر يونايتد السابق، وتصفه بأنه كان من أكثر اللاعبين الذي لم يظهروا الأحترام للخصوم داخل وخارج الملعب.

وبدأ البعض منهم يتذكر له لقطته الشهيرة في إصابة “هالاند الأب” وانهاء مسيرته بالإعتزال، بالإضافة لعنفه داخل الملعب، والآن يأخذ لقطة الأحترام لكي يظهر.

ولعل أبرز تعليقات الجماهير ردًا على روي كين كانت” روي كين لاعب مانشستر يونايتد أكثر لاعب كان لا يحترم الخصوم ولعبه فقط ضرب وتكسير الخصوم لدرجة كذا لاعبا ابتعد عن كرة القدم بسبب عنف روي كين على أقدامهم. اليوم في قطر يحلل لقناة إنجليزية يردد علانيةً إعطاء تنظيم البطولة لقطر عمل غير صحيح.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024