• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو .. ظالم أم مظلوم ؟

هاي كورة – خرج الاتحاد البرتغالي ببيان يؤكد من خلاله أن رونالدو لم يهدد بترك المنتخب بسبب مشاكله مع سانتوس وأن اللاعب متفاني في خدمة المنتخب البرتغالي في المونديال ولا صحة للادعاءات التي تناولت ذلك .

مما لا شك فيه أن رونالدو لاعب مخضرم ، يملك من التاريخ صفحات عدة على الصعيدين الفردي والجماعي ولكن لماذا خرجت تلك الادعاءات حول تهديده بالرحيل ؟ هل كانت بسبب مشكلة حدثت وانتهت في معسكر المنتخب البرتغالي وتم تسريبها من أحد القائمين عليه ؟ أم أنها مجرد شائعة خرجت من قبل بعض وسائل الإعلام لجذب الاهتمام ؟.

الواقع أن رونالدو ليس سعيدًا وأن المونديال الحالي ليس الأفضل للبرتغالي ، الذي ظهر في العديد من اللقطات التي تؤكد على أنه ليس في أفضل حالاته و يبقى المثل الذي يقول أنه لا يوجد دخان دون إشعال النيران ، لابد أن الوضع في المنتخب البرتغالي ليس على الوجه الأفضل والحقيقة ستظهر بشكل واضح في الدور الثمانية حينما يواجه البرتغال المغرب مع التركيز على الدور الذي سيلعبه رونالدو وإن كان سيبدأ على دكة البدلاء مثلما كان الحال أمام سويسرا أم أنه سيكون ذو دور منذ البداية في تشكيلة المنتخب البرتغالي .

ردة فعل رونالدو ستكشف حقيقة الادعاءات التي حدثت والتي سارع الاتحاد البرتغالي بالرد عليها في بيان رسمي ليظهر إن كان رونالدو ظالم أم مظلوم.!.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024