• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي في مبار اته رقم 1000 في مسيرته .. يخدم الارجنتين ام يخذلها ؟

يخوض المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي مباراته رقم 1000 في مسيرته مع المنتخب و مع الاندية عندما يلاقي منتخب استراليا في الدور الثمن النهائي لنهائيات مونديال 2022 بقطر .

و قبلا مباراة استراليا لعب ميسي 999 مباراة في مشواره الاحترافي في مختلف المسابقات و الاستحقاقات بما فيها مبارياته الودية مع منتخب التانغو .

و لعب ميسي مع نادي برشلونة 778 مباراة كما لعب مع باريس سان جيرمان 53 مباراة اما مبارياته مع المنتخب الارجنتين فبلغت قبل لقاء استراليا 168 مباراة .

و رغم تجاوزه سن ال35 لا يزال ميسي هو الورقة الرابحة للناخب الارجنتيني ليونيل سكالوني  في المونديال و الرهان عليه كبير للتعزيز حظوظ و فرص المنتخب في التتويج بلقب عالمي ثالث .

و ساهم ميسي في تدارك الارجنتين خسارتها من السعودية في مباراة الجولة الاولى من دور المجموعات و التأهل للدور الثمن النهائي بعدما ساهم في تسجيل و صناعة ثلاثة اهداف خاصة ضد المكسيك عندما فازت بهدفين نظيفين سجل ميسي هدفا و صنع الثاني و كان افضل لاعب في المباراة .

و في مواجهة استراليا سيكون ميسي مفتاح تأهل الارجنتين للدور الربع النهائي في حال تألقه و سيكون سبب الاقصاء في حال تراجع مستواه مقارنة مع ما قدمه ضد المكسيك .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024