• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اربعة هدافين ينقلون صراع الحذاء الذهبي لمونديال قطر من دور المجموعات الى الادوار الاقصائية

سينتقل الصراع بين المهاجمين من اجل التتويج بجائزة الحذاء الذهبي لمونديال قطر 2022 من دور المجموعات الى الادوار الاقصائية بداية بالدور الثمن النهائي بعدما تاهل اربعة لاعبين يتصدرون ترتيب الهدافين للدور الثاني.

و يتصدر المهاجم الاسباني الفارو موراتا لاعب لاروخا ترتيب الجائزة برصيد ثلاثة اهداف عززها بتمريرة حاسمة ليحصد اربع نقاط في انتظار ما سيفعله ضد المنتخب المغربي في الدور الثمن النهائي .

و يتقاسم مع موراتا صدارة الترتيب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الذي سجل هو الاخر للديوك ثلاثة اهداف و معها تمريرة حاسمة  و تبدو فرصته في الثمن النهائي من ذهب عندما يلاقي منتخب بولندا المتواضع نظريا مقارنة ببقية المنتخبات .

كما سجل ماركوس راشفورد ثلاثة اهداف لصالح منتخب انجلترا في دور المجموعات غير ان مهمته في تعزيز رصيده التهديفي تبدو عسيرة عندما يلاقي المنتخب السنغالي احد اقوى الفرق في المونديال القطري .

و بدوره حقق الهولندي كودي غاكبو المفاجأة بعدما سجل ثلاثة اهداف في دور المجموعات مستغلا سهولة المنتخبات المتواجدة في الفوج حيث سجل هدف في مرمى كل منتخب من المنتخبات الثلاثة .

و اضافة الى هؤلاء الذين سجلوا ثلاثة اهداف في الدور الاول و تأهلت منتخباتهم للدور الموالي هناك ايضا  ليونيل ميسي الذي يتطلع  الى الفوز بجائزة الحذاء الذهبي و استغلال استمرار تواجد منتخب بلاده الارجنتين في المنافسة و بعدما سجل هدفين في دور المجموعات في وقت كان بإمكانه ان يعتلي الصدارة هو الاخر لو لم يهدر ركلة الجزاء ضد بولندا .

اما المهاجم الانجليزي هاري كين الفائز بالحذاء الذهبي لمونديال روسيا 2018 فلا يزال صائم عن التهديف حيث عجز عن تسجيل أي هدف خلال المباريات الثلاث لدور المجموعات مكتفيا بصناعة ثلاثة اهداف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024