كأس العالم.. منتخب إيران يضرب ويلز بثنائية في الوقت القاتل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كأس العالم.. منتخب إيران يضرب ويلز بثنائية في الوقت القاتل

فاز المنتخب الإيراني، أمام نظيره الويلزي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين ظهر اليوم على ستاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم فيفا قطر.

نجح المنتخب الإيراني في خطف هدف الفوز القاتل، في الدقيقة 98 عن طريق لاعبه روزبيه تشيشمي، ثم أضاف رضائيان الهدف الثاني بعدها بدقيقتين، ليحصد أبناء كارلوس كيروش 3 نقاط ثمينة في مشوار المونديال.

تبادل المنتخبان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل المنتخب الويلزي في التسجيل وهز شباك إيران خلال 90 دقيقة.

ألغى ماريو سكوبار، هدفا للمنتخب الإيراني، سجله علي جولزاده في الدقيقة 16 من زمن المباراة، عقب العودة إلى تقنية الفيديو، ليحرم أبناء كارلوس كيروش من التقدم في شوط اللقاء الأول.

حاول المنتخب الويلزي، خطف هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، عن طريق الثلاثي الهجومي، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز إيران بهدف دون رد.

وتلقى واين هينيسي لاعب المنتخب الويلزي، بطاقة حمراء في الدقيقة 84 بقرار من تقنية الفيديو، ليغيب عن مباراة بلاده الأخيرة في كأس العالم أمام منتخب إنجلترا.

وبتلك النتيجة، يحتل المنتخب الإيراني، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بكأس العالم برصيد 3 نقاط، بينما تواجد منتخب ويلز بالمركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
11