• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنجلترا تقسو على إيران بنصف دستة أهداف في كأس العالم

انتهت مباراة إنجلترا وإيران في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بكأس العالم فيفا قطر 2022 بفوز الإنجليز بستة أهداف مقابل هدفين.

وتلقى منتخب إيران في بداية المباراة ضربة قوية بإصابة حارسه الأساسي على رضا بيرانفاند بعدما تدخل معه حسيني مجيد مدافع الفريق، وخرج بعد مرور 20 دقيقة بسبب مشاكل بالرأس وعدم قدرته على تحمل الإصابة.

انتهى الشوط الأول بثلاثة أهداف لمنتخب إنجلترا وأحرز جود بيلنجهام الهدف الأول في الدقيقة 35 ثم ضاعف بوكايو ساكا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 44.

وتمكن منتخب إنجلترا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة وسط أعين كارلوس كيروش مدرب منتخب إيران.

بدأ الشوط الثاني هادئا من جانب الطرفين ولكن كان الأفضلية لمنتخب إنجلترا وتمكن بوكايو ساكا من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 62 ثم سجل مهدي طارمي الهدف الأول لمنتخب إيران في الدقيقة 65.

واصل منتخب إنجلترا الهجوم المستمر وتمكن ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 71 واختتم جاك جريليتش النتيجة بالهدف السادس في الدقيقة 90، وقبل نهاية المبارة حسب الحكم ركلة جزاء لمنتخب إيران وسجلها مهدي طارمي.

بهذه النتيجة يحصد منتخب إنجلترا أول 3 نقاط في المجموعة الأولى ويصبح أفضل هجوم حتى الأ، بتسجيل 6 أهداف ويتزيل إيران المجموعة واصبح أضعف خط هجوم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024