• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يمكن أن يفكر نيوكاسل في ضم كريستيانو رونالدو …؟!

هاي كورة _ حالة كبيرة من الجدل لا تزال قائمة حول مستقبل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن بات رحيله عن مانشستر يونايتد في يناير المقبل مؤكدًا بنسبة كبيرة عطفًا على ما قاله من تصريحات نارية بحق النادي والمدرب إريك تين هاغ في الأيام القليلة الماضية.

رحيل رونالدو بات هو المادة الدسمة التي كان يبحث عنها الجميع من صحافة ووسائل إعلام أو حتى جماهير، فالكل بدأ يتكهن بهوية النادي الذي سيلعب فيه الدون انطلاقًا من العام الجديد،ـ والبعض أصبح يردد اسم نيوكاسل يونايتد بقوة بحكم أنه أحد الأندية القادرة على التوقيع مع اللاعب بفضل صندوق الاستثمار السعودي وقوته المالية.

السؤال الأهم، هل يمكن أن يفكر نيوكاسل من الأساس في ضم كريستيانو؟ فالمشروع لا يزال في بداية الطريق والفريق بحاجة إلى المزيد من الوقت حتى يكون مؤهلاً للمنافسة على الألقاب رغم ما يقدمه من عروض ساحرة وقوية هذا الموسم.

البعض قد يفكر بالموضوع من زاوية أخرى، فقدوم لاعب مثل رونالدو إلى قلعة سانت جيمس بارك سوف يساعد النادي كثيرًا على المستوى الاقتصادي، نعم هو ليس بحاجة إلى المساعدة، ولكن ما المانع في المزيد من الأموال والاستقرار في المستقبل؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024