• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الغانرز سيحتفلون  بنوال و ارسنال  متصدرا للدوري الانجليزي للمرة الاولى منذ 2007 – 2008

سيحتفل الغانرز عشاق نادي ارسنال بأعياد نوال و فريقهم يتصدر الترتيب العام للدوري الانجليزي الممتاز للمرة الاولى منذ  الموسم 2007-2008.

و خلال 15 عاما عانى الغانرز خلال احتفالات اعياد الميلاد من وضعية الارسنال السيئة  في جدول الترتيب العام للدوري الممتاز حيث كان يخرج مبكرا من سباق المنافسة على لقب المسابقة .

و خلال الموسم الحالي خرج ارسنال عن النص و نجح في تصدر الدوري مستغلا تعثر ملاحقه المباشر مانشستر سيتي  بل و تمكن من توسيع الفارق معه الى خمس نقاط .

و لان المنافسة ستتوقف بسبب نهائيات كاس العالم قطر 2022 و استئنافها سيكون بمباريات الجولة ال17 في ال26 كانون الاول .

و سيبقى الارسنال متصدرا للترتيب حتى و ان تعثر في مباراة تلك الجولة التي ستجمعه  بوست هام مما يجعل عشاقه الغانرز يحتفلون دون خوف على الصدارة . و يعود اخر مرة احتفل خلالها الغانرز بأعياد الميلاد و الارسنال متصدر للدوري الممتاز الى موسم 2007-2008 غير انه تراجع و منح زمام المبادرة لمانشستر يونايتد ليحرز اللقب .

و لم يتوج ارسنال بلقب الممتاز منذ العام 2004 و تصدره للترتيب هذا الموسم يعتبره الغانرز اكبر فرصة له لإنهاء صيامه خاصة في ظل تراجع منافسيه و على رأسهم حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يبدو انه يركز على مسابقة دوري ابطال اوروبا اكثر من تركيزه على المسابقة المحلية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024