• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان سر تتويج ميسي والارجنتين بلقب مونديال قطر 2022.

هاى كورة – سيتوج المهاجم ليونيل ميسي رفقة منتخب بلاده الارجنتين بلقب مونديال قطر 2022 و السر هو انتقاله الى باريس سان جيرمان عاما قبل نهائيات كاس العالم .

و انتقل ميسي من برشلونة الى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي للعام 2021 أي العام الذي يسبق المونديال .

و كشف حساب في تويتر عن ثلاث حالات غريبة  لكل من البرازيلي رونالدينيو و الفرنسي كيليان مبابي  و البرازيلي راي يتمنى الجمهور الارجنتيني ان تتكرر مع ميسي في مونديال قطر .

و انضم رونالدينيو الى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي لعام 2001 أي في العام الذي سبق مونديال كوريا و اليابان 2002 و نجح مع السيليساو في استعادة كاس العالم و تعليق النجمة العالمية الرابعة على قميصه .

و بدوره انتقل مبابي من موناكو الى باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية لعام 2017 أي في العام الذي سبق مونديال روسيا 2018 الذي عرف تألق مبابي و قيادته لمنتخب الديوك للفوز بالتاج العالمي للمرة الثانية في تاريخه .

و قبلهما كان اللاعب البرازيلي  راي  سوزا شقيق النجم الراحل سقراط قد انتقل الى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي للعام 1993 أي العام الذي سبق مونديال  امريكا 1994 و قاد راي منتخب البرازيل ليفوز بلقب كاس العالم للمرة الرابعة في تاريخ و بعد صيام طويل دام ربع قرن تقريبا .

و في حال قدر لميسي و الارجنتين و توجت بلقب مونديال 2022 فان الانتقال الى باريس سان جيرمان سيصبح  فأل خير على كبار النجوم ينتقلون اليه للتتويج بأغلى الالقاب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024