• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر سيتي الاوفر حظا للتتويج بلقب دوري ابطال اوروبا

كشف موقع فايف ثيرتي ايت عن حظوظ الاندية ال16 التي تجاوزت دور المجموعات في التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا على ضوء النتائج التي اسفرت عنها عملية القرعة الخاصة بالدور الثمن النهائي من المسابقة القارية  و على ضوء نتائجها في دور المجموعات و في دورياتها المحلية و ايضا خبرة الاندية.

و  حسب تقديرات و توقعات الموقع فان مانشستر سيتي هو الاوفر حظا للظفر بتاج صاحبة الاذنين حيث بلغت نسبة تتويجه 25 % مقابل حظوظ بنسبة 02 % فقط لمنافسه في هذا الدور نادي لايبزيغ الالماني.

و لم يخسر السيتي أي نزال في المسابقة القارية و على الصعيد المحلي خسر مباراة واحدة في الدوري الانجليزي الممتاز و تالق مهاجمه الهداف ارلينج هالاند عزز حظوظه القارية.

و يمتلك بايرن ميونخ الذي حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات رغم وقوعه في مجموعة الموت يمتلك ثاني اكبر فرصة  للتتويج بنسبة 22 % مقابل حظوظ لا تتجاوز نسبتها 07 % لمنافسه رغم ان القرعة وضعته في مواجهة مع باريس سان جيرمان الذي يضم اقوى ثلاثي هجومي حاليا في اوروبا بقيادة ليونيل ميسي .

و حسب التوقعات فان ريال مدريد و ليفربول يمتلكان نفس الحظوظ للعبور الى الدور الربع النهائي و الفوز بالتاج القاري الاغلى ،   و نسبة حظوظهما  08 % كون كل فريق منهما  مؤهلا للإطاحة بمنافسه  فالأمر يتعلق بالبطل و وصيفه منشطا المباراة النهائية للموسم المنصرم . و تعتبر هذه النسبة ضئيلة جاءت بعد تسجيل الفريقين تراجعا في الاداء و النتائج كما ان اصطدامهما المبكر سيؤثر علي الفائز منهما في بقية الادوار.

و يمتلك بنفيكا  و نابولي حظوظا نسبتها 05 % بينما تشيلسي حظوظه اقل و نسبتها 04 % رغم انه توج باللقب قبل عامين فقط ، و هي نفس حظوظ نادي بورتو .

و يمتلك توتنهام و الانتر   حظوظا نسبتها 03 % للفوز باللقب  بينما فرصة الميلان و بوروسيا دورتموند 02 % و يمتلك اينتراخت فرانكفورت  كلوب بروج اضعف الحظوظ للفوز بلقب لم يسبق لهما الفوز به حيث فرصتهما لا تزيد عن 01 % .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024