في ليلة سقوط مدريد … من هو المذنب الاكبر في النادي …؟! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

في ليلة سقوط مدريد … من هو المذنب الاكبر في النادي …؟!

هاي كورة : لكل فرد في هذا الكون رأي ويحترم … ولكل فرد حريه في التعبير وتحترم …ولكل المخلوقات في هذا الكوكب سلوكيات خاصه في الاستنتاج وتحترم … ولكن بين هذا وذاك يجب ان نفرق بين الرأي والتوقع وبين القاعده والمنطق … وما حدث من سقوط لريال مدريد امام رايو فاليكانو هو فعليا وبشكل شبه رسمي بدايه النهاية …نعم هي بداية النهاية لان ريال مدريد في اخر ٤ جولات حقق انتصار واحد فقط وفي لقاء غير مهم … هل تدركون حجم الكارثة …! خسر في الابطال لقاء وخسر في الدوري لقاء وتعادل على ارضه … هذه الاحصائيه والارقام بكل اسف … هذا ليس تحليل عاطفي بل هو منطق و ستثبت الايام صحت ما نقول .

والان اليكم تسلسل الاحداث وما حدث في ريال مدريد هذا الموسم على النحو التالي :

١- الريال ينافس فريق متعطش للبطولات ولديه هداف متصدر الترتيب ويسجل من انصاف الفرص .

٢- الفريق المنافس يسجل في الدقائق الاخيره ويكسب النقاط الثلاث وهو في اسوأ ظروفه .

٣- من يكرر الاسطوانه المشروخه بان الدوري لا زال طويلا وسيتعثر برشلونه هذا صحيح ولكن السوال الاهم هل الريال محمي من التعثر مستقبلا …! بالطبع لا …! منطقيا وحسابيا البرسا حاليا في الصداره وان تعثر فالريال كذلك سيتعثر المسار هو نسبه وتناسب بين الفريقين . بالتالي كلمة الدوري لا زال طويلا هي مسكن وليس دليل على العوده … لان مصيرك الان مرهون بيد برشلونه ولاعبيه وليس بيدك .

٤- الماركا فتحت النار على كريم بن زيمه الذي يجهز حقائبه للرحيل الى قطر وهو جاهز للعب بالتالي ماذا تريد ان يقدم باقي اللاعبون في المباريات المتبقيه .

٥- انشلوتي رسميا مفلس … فريق يلعب امامك بشراسة وغادرت الشوط الاول بنتيجه مقنعه … يأتي بعد ذلك في الشوط الثاني و يستمر بنفس الافلاس … هذا يدل بان الرجل انتهى رسميا والايام كفيله بطرده من الباب الصغير .

٦- كارفخال متوفى دماغيا هذا الموسم لا يقدم اي اضافه للفريق بل كان السبب في الخساره دون اي احساس بالمسؤليه بكل اسف .

٧- هناك مبرر اخر غير مقنع يتحدث فيه بعض المشجعين وهو ان الاداره لم تتعاقد مع مهاجم … هل هذا من المنطق في شيء … انت لست بحاجه لمهاجم خارق لكي تفوز على جيرونا ورايو فاليكانو … ربما لو تعثرت امام فريق كبير سيكون هذا مبرر ولكن وبكل اسف الريال تعثر امام الانديه الصغيره .

٨- من جديد ما يحسم الدوري هو الفوز على الانديه الصغيره وليس الفوز على المنافسين … وبرشلونه حقق الدرجه الكامله امام الصغار حتى الان .

٩- بالرغم من التعاسه الفنيه واللياقيه التي يمر بها هازارد ولكن امر غير منطقي ان يشارك ماريانو دياز على حسابه كبديل .

١٠ – اخيرا وليس اخرا … من يتعاطف ويقاتل من اجل مناصرة لاعب مثل كريم ومدرب مثل انشلوتي هو دمار حقيقي لاي نادي … تقديس الاسماء هو الكارثه الحقيقيه … كريم وبكل اختصار انكشف بانه شخص تافه حتى وان لم يكن الريال بحاجته كونك كقائد للفريق تتهرب من اللعب … هذا يمنح الاخرين الضوء الاخضر في التهرب على الاقل ذهنيا … كريم باع الفريق واتبع مصلحته ولو خرج الريال بمهزله هذا الموسم حتما هذا الفرنسي سيطرد بالاحذية هو و المفلس الايطالي الذي اتى بأبنه لكي يتعلم في ريال مدريد .

في الختام من ارتكب الكارثه في مدريد والمذنب الاكبر هو من سمح للتافه الفرنسي بأن يبتعد عن اخر الجولات … كلاهما باع الريال ولو كان هناك ادنى احساس بالمسؤليه من ادارة الفريق فيجب ان يطرد كلاهما في نهاية الموسم … ما حدث حتما وبشكل شبه رسمي سيدخل النادي في دوامه مطوله لان الاستمرار في الابطال سيكون شبه مستحيل بتلك الابقار والدوري غالبا في مهب الريح .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
9