• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل استحق ريال مدريد كل هذا الذبح ..؟!

هاي كورة – تلقى الريال خسارته الأولى هذا الموسم في الدوري الانجليزي أمام رايو فاليكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين خارج أرضه.

خسارة ريال مدريد يمكن تلخيصها في عدة نقاط كالتالي :

أولا: غياب كريم بنزيما الذي أفقد الفريق أهم عناصره الهجومية وكان سببا في تراجع مستوى الخط الأمامي بالكامل حيث تشير الأرقام إلى أن ريال مدريد بنزيما يصنع فرص كثيرة في وجود بنزيما و تقل عند غيابه.

بنزيما كان حريصا على تفادي الإصابة و غاب عن لقاء رايو فاليكانو حتى يتمكن من التواجد في كأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا ، بقطر بعد اسبوعين و لذلك شنت جماهير ريال مدريد حملة هجومية على صاحب الكرة الذهبية.

شخصية أنشيلوتي في إدارة المباريات الصعبة و المعقدة ظهرت ضعيفة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا و الدوري الاسباني ، مع تأخر تبديلاته و الاصرار على فينيسيوس جونيور الذي يقدم أداء سيئ منذ لقاء لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

أيضا شهدت مباريات ريال مدريد تراجع في أداء لاعبين مثل داني كارفخال ، كامافينجا ، رودريجو بالإضافة لـ ماريانو دياز و ايدين هازارد. التفكير في مباراة ليفربول بدوري أبطال أوروبا في دور الستة عشر أيضا قد يكون عاملا في تراجع أداء الفريق ، بعد أن أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين معا مرة أخرى.

كل تلك العوامل جعلت ريال مدريد يظهر ضعيفا و هشا أمام رايو فاليكانو و يتكبد الخسارة الأولى له هذا الموسم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024