• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد لم يكن يستأنس ببرشلونة و اتلتيكو مدريد حتى يفتقدهما في دوري ابطال اوروبا

اثار اقصاء اندية اسبانيا الثلاثة  برشلونة و اتلتيكو مدريد و اشبيلية من دوري ابطال اوروبا بعد فشلهم في تجاوز دور المجموعات جدلا لدى الاعلام و الجماهير عبر منابر التواصل الاجتماعي .

و ركز الجدل حول تواجد ريال مدريد وحده ممثلا وحيدا للدوري الاسباني في الدور الثمن النهائي حيث سيلاقي ليفربول .

و بدا و كان تواجد ريال مدريد حامل لقب صاحبة الاذنين وحيدا سيؤثر عليه و سيقلل من حظوظه في الدفاع عن تاجه للفوز بلقبه الخامس عشر  ، بل و بدا و كان ريال مدريد سيواجه بداية من الدور الثمن النهائي تحالفا اوروبيا يضم بقية الاندية المتأهلة من اجل تجريده من اللقب القاري .

الحقيقة ان ريال مدريد لم يكن يستأنس بتواجد اندية اسبانية مثل غريمه برشلونة لاعبيه يتمنون اقصائه و خسارته حتى يفتقدهم عند غيابهم عن المنافسة ، فحضور النادي الملكي بعد تجاوزه دور المجموعات دليل قوته و دليل على انه اقوى اندية الليغا بينما غياب بقية ممثلي اسبانيا دليل عجزهم و تراجعهم .

و الريال سيعتمد على نفسه لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه بلاعبيه و خبراته و عشاقه و الجميع يخشونه لأنه المرشح الاقوى مقارنة ببقية الاندية سواء في وجود غريميه برشلونة و اتلتيكو مدريد او في غيابهما بل ان غيابهما يعزز فرصه لان نزالا يجمعه بأحدهما من شانه ان يؤدي الى خروجه من البطولة كما حدث عام 2011 .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024