• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: ليلة جيرارد بيكيه الأخيرة في الكامب نو

هاي كورة _ ليلة خاصة جدًا عاشها النجم المخضرم جيرارد بيكيه بحكم أنها كانت الأخيرة له بقميص برشلونة في ملعب الكامب نو.

النادي الكتالوني رصد خلال مقطع فيديو عبر موقعه الرسمي كل ما فعله بيكيه في تلك الليلة التاريخية التي ودع فيها الجماهير بالدموع.

البداية كانت من غرفة الملابس قبل المواجهة، حيث ارتدى جيرارد شارة القائد وتحدث مع زملائه قبل بداية مباراة ألميريا، ثم دخل لأرض الملعب وكل الأنظار موجهة نحوه حتى جاءت الدقائق الأخيرة التي تم استبداله فيها، ونال في تلك اللحظة تحية الجميع سواء زملائه أو الجهاز الفني أو حتى الأنصار.

الوداع لم يقتصر على ذلك فحسب، فبعد نهاية اللقاء احتفل لاعبوا البارسا بزميلهم على طريقتهم الخاصة، ثم توجه بيكيه لتحية الجماهير في المدرجات من كافة جوانب الملعب، وبعدها تحدث إليهم عن مدى سعادته بالسنوات التي قضاها كلاعبًا في البلوغرانا وعن أمنيته عندما كان طفلاً صغيرًا بأن يصبح لاعبًا في برشلونة وليس لاعب كرة قدم.

بيكيه لم يكن قادرًا على تمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء أثناء الحديث إلى الجماهير، لتبادله التحية بتصفيق حار اعترافًا بما قدمه لهم طيلة 14 عامًا ماضية.

اللاعب غادر الميدان بعدها والتقى بأفراد عائلته وأطفاله، ثم التقط معهم صورة تذكارية على دكة بدلاء الكامب نو، قبل أن يلتقي مع الرئيس خوان لابورتا ويحظى بتكريم خاص منه قبل الذهاب إلى المنزل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024