• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وداع لاعبي برشلونة للكامب نو .. دموع حزن غزيرة تقابلها تصفيقات تقدير حارة

نفس المشهد يتكرر في ملعب الكامن نو معقل برشلونة عند رحيل أي لاعب من نجومه ممن ساهموا في صنع امجاده سواء اعتزلا او رحيلا ، حيث يخرج المعتزل او الراحل و الدموع تغمره تعبيرا عن حزنه الشديد لترك ليس ناديه فحسب بل بيته و اسرته ، دموع يقابلها عشاق النادي بالوقوف و تصفيقات حارة تقديرا له و اعترافا بمكانته في تاريخ النادي و في قلوبهم .

المدافع جيرارد بيكيه لم يتمالك دموعه و هو يغادر ارضية الكامب نو ضد الميريا في اخر مباراة يرتدي خلالها قميص برشلونة حيث بدا غير قادر حتى على النطق بكلمات ارتجالية بسيطة  لشكر الجماهير .

و قبله كان نجم و هداف برشلونة ليونيل ميسي انهار خلال المؤتمر الصحفي لإعلان قرار تركه برشلونة و الانتقال الى باريس سان جيرمان صيف العام 2021 حتى استعان بمنديل لمسح دموع الحزن و الوفاء .

و بدوره لم يتمالك اندريس انييستا نفسه و بكي من شدة التأثر بقرار رحيله عن النادي عام 2018 الى اليابان لإتمام مسيرته الاحترافية .

و لم يتمكن تشافي هيرنانديز من الحديث بعدما غلبته دموعه و منعته من الكلام لمحبي برشلونة في مايو 2015 تاريخ تركه للنادي و انتقاله الى قطر قبل ان يعود لتدريبه اواخر العام المنصرم .

الحقيقة ان اللاعبين الاربعة حالات تتكرر مع كل لاعب ترك بصمته في نادي برشلونة من حيث الوفاء و الاخلاص له و من حيث الاسهام في اثراء سجله من الالقاب و البطولات .

و هذا يجسد شعار نادي برشلونة انه اكثر من ناد ، فهو بيت اللاعبين و اسرتهم التي تمنحهم الدفء و الشعور بالانتماء الكروي .

و من حسن حظ هؤلاء النجوم ان نادي برشلونة يمنح الفرصة لأبنائه للعودة الى الكامب نو و ابوابه مفتوحة امامهم للعب مجددا او لتدريبه او تسيير شؤونه الادارية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024