بيريز بيربي كلابه … 15 نوفمبر القرار الاخير …! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بيريز بيربي كلابه … 15 نوفمبر القرار الاخير …!

قد يرى البعض ان كتابة عنوان حاد كهذا هو امر سلبي او ليس من اللائق ان يكتب ولكن الحقيقه والواقع يتطلب كتابة عوان اكثر حده مما هو مكتوب … كل ذلك لسبب بسيط … عندما يأتي لص ليسرق ممتلكاتك انت لن تلتزم بكلمات منمقه والفاظ مهذبه للحديث مع هذا  اللص كل ما عليك فعله هو الدفاع باي وسيله يدويه او لفظيه … لن يكون هناك اي مجال للتفكير …!

الحال بالمثل مع اشهر لعبه في هذا الكون وهي كرة القدم كانت تسير في طريقها الصحيح  بعيده كل البعد عن التدخلات المباشره والغير مباشره لتتحول في السنوات الاخيرة مرتع ومنجم ذهب لكل اللصوص وعلى رأسهم شيفرين وحاشيته

القصه وبكل اختصار اعلنها السيد بيريز قبل عدة اعوام واكدها قبل عامين … كرة القدم ان لم تجدد من نفسها ستنتهي وتندثر قريبا … لان توجهات الجيل الجديد ذهبت الى جوانب اكثر اثاره وتحدي ونحن نتحدث عن الالعاب الالكترونيه ووسائل الترفيه الاخرى … لك ان تتخيل نادي عملاق وعالمي مثل برشلونه يذهب ليبيع ممتلكاته من اجل سداد الديون فقط … لا يوجد اي مخلوق في هذا الكوكب يصدق ما حدث لبرشلونه ولغيره من انديه الصف الاول … ولكن السوال المهم الان …لماذا تمت محاربة السوبر ليغ  بشكل عام وبيريز بشكل خاص …؟! 

القصه بسيطه جدا فالحرب اتت من طرفين … الطرف الاول الويفا او الاتحاد الاوروبي والمتمثل في شيفرين وحاشيته اللصوص … والطرف الثاني هم رؤساء الاتحادات في كل دوله .

بالتالي لماذا شيفرين يحارب السوبر ليغ …؟! هل هو من اجل الفقراء …؟! اطلاقا هذا غير صحيح وهو تبرير كاذب لانه يبيع الحقوق بملايين الدولارات ويحارب المشاهدات التي يعيش عليها الفقراء في السوشال ميديا … بالتالي اسطوانة الفقراء هي كاذبه … هو يحارب السوبر ليغ لانه سينهي سيطرة شيفرين وحاشيته على الاموال اي ان الاموال تأتي من البنك الداعم في خزينه الانديه مباشره بالتالي شيفرين لن يتمكن من سرقة اي قطعه نقديه من الخزينه… لهذا السبب هو يحارب ويقاتل من اجل ايقاف السوبر ليغ .

اما الطرف الثاني المعارض هم رؤساء الرابطه في كل دوري والسبب واضح وهو ان السوبر ليغ سيجلب ٩٩٪ من الاهتمام بمعنى اخر كل المحبين لكرة القدم لن يشاهدو اي لقاء في الدوري او بشكل ادق لن يهتمو باي لقاء في الدوري لماذا … لان فريقه سيواجه نادي اوروبي كبير كل اسبوع…  على سبيل المثال برشلونه امام جيرونا سيتابعها المشجع ام برشلونة امام تشلسي او السيتي والحال مع الريال .. فلو كان لقاء الدوري للريال امام خيتافي الاحد والاربعاء سيواجه الريال باريس او بايرن اين سيذهب الاهتمام …؟! هذا ما جعل رؤساء الدوريات الدوريات ينتفضون في وجه بيريز 

خلاصة القصه بيريز كان واضح وهو المتحدث الاوحد منذ عامين حول المشروع كون الريال مؤسس والمسؤل عن البطوله هي خيارين لا ثالث لهما اما ان يبدل الاتحاد الاوروبي من ثوبه ويرفع الدخل للانديه المشاركة او ان السوبر ليغ حتمي وسيكون جاهز خلال اشهر بسيطه .

تخيل عزيزي المتابع اغلى بطوله في هذا الكوكب هي دوري الابطال حيث يتابعها الملايين هذه البطوله تدفع الانديه في كل عام المليارات من اجل الوصول لادوار متقدمه او تحقيقها تخيل كل ذلك وبعد التتويج يتحصل البطل على ٨٠ مليون يورو في حين النادي الهابط في الدوري الانجليزي يتحصل على ٢٠٠ مليون يورو  … المقارنه في الدخل بشعه جدا مهما كانت المبررات لدى الويفا .

غير معقول ما يحدث وغير منطقي ولكن الاخبار الاخيره تشير وتحديدا حسب ما اعلن الصحفي  توني فريروز أن نادي برشلونة وريال مدريد ينتظران يوم 15 ديسمبر لمعرفة قرار المحكمة الرياضية الدولية بخصوص مشروع دوري السوبر الذي سينطلق برئاسة بيريز حيث سيتحصل كلا الفريقان على مليار و ٣٤٦  مليون يورو يخصص منها 646 مليون يورو للبنية التحتية و700 مليون يورو بسبب الاداء التاريخي المتراكم للناديين و قوتهم الأوروبية. 

بيريز يعلم جيدا قوة الريال وبرشلونة لذلك ان لم ينصاع الاتحاد الاوروبي لطلبات اكبر ناديين عليه ان يعلم بان هاذان الناديان يمتلكون ٥٠٪ من المشاهدات التلفزيونيه حول العالم اي ان اعلى رقم وصل في تاريخ مواجهات الانديه حول العالم مسجل باسم ريال مدريد وبشرلونه حيث وصل الي ٦٥٠ مليون مشاهد اي ما يعادل ٤٦٪ من اجمالي المشاهدين حول العالم 

هذه النسبه كفيله جدا بان تنهي دوري الابطال في حال انسحب الريال وبرشلونه من البطوله … او بشكل ادق في حال بدأ الريال وبرشلونة بطولتهم الجديده  .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
10