• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيكيه والمستقبل في رئاسة برشلونة

هاي كورة – فاجأ وداع جيرارد بيكيه الجميع، عمليًا لم يتوقع أحد مثل هذا الوداع المتسرع وأكثر من ذلك عندما لا يزال هناك أكثر من نصف الموسم للعب ، وهو قرار يصعب فهمه. 

مايثير الاهتمام ن مدافع برشلونة  لا يترك أي شيء للصدفة ، فطوال مسيرته الكروية وخارجها ، أظهر بيكيه أنه شخص لديه خطة موضوعة، لقد اتبع اللاعب دائمًا خارطة طريق وقراره بتعليق حذائه ليس أقل من ذلك. 

أظهر الفيديو الذي تم عرضه لتوديع بيكيه كرة القدم أنه لم يكن قرارًا وليد اللحظة ، .لكن المدافع ترك تفاصيل صغيرة في التسجيل ،في الواقع كان هناك اثنان: رسالة ونظرة. “سأعود” كانت الطريقة المختارة لإنهاء الفيديو وعلى الفور أدار عينيه إلى المنصة ،إعلان كامل عن نوايا لاعب برشلونة.

لقد تم التكهن بالكثير حول عودته إلى فريق برشلونة في المستقبل ، فلطالما كان الجانب التجاري لبيكيه حاضرًا ورافقه في معظم مسيرته الرياضية. إلى جانبه ، اتسم شخصه بطموح كبير، مزيج مثالي من شأنه أن يجعله يصل إلى رئاسة نادي برشلونة عاجلاً وليس آجلاً.

كما أنه يخطط لخيار القدرة على شراء النادي ، على الرغم من أن كارثة يجب أن تحدث في برشلونة بأكملها ، بطبيعة الحال ، فإن المشاكل الاقتصادية التي تأثر بها في المواسم الأخيرة لن تستبعد هذا الخيار أيضًا ، ففي كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء ومن لحظة إلى أخرى تأخذ الأحداث منعطفًا جذريًا قد يسرع عودة بيكيه ولكن في ثوب رئيس برشلونة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024