• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عقد برشلونة السداسية ينفرط بالاعتزال او الرحيل .. بوسكيتس اخر حباته

هاى كورة – بإعلان المدافع الاسباني جيرارد بيكيه اعتزال اللعب يكون عقد فريق برشلونة الذي حقق عام 2009 انجاز السداسية التاريخية قد انفرط و لم يبقى منه سوى لاعب الارتكاز سيرجيو بوسكيتس.

و يلعب بوسكيتس لبرشلونة منذ صيف العام 2008 حيث كان لا يزال في العشرين من عمره و عقده ينقضي بنهاية الموسم الحالي و في حال لم يتم تمديده فان عقد برشلونة السداسية ستنفرط حباته بالكامل.

و بدات حبات عقد برشلونة للعام 2008-2009 تتساقط مباشرة بعد نهائي دوري ابطال اوروبا ضد مانشستر يونايتد حيث كانت حبة المهاجم الكمروني صامويل ايطو اول حبة تسقط بعدما تم بيعه الى الانتر و كان حظه من السماء بعدما حقق انجازا الثلاثية الثانية في العام الموالي 2010.

و من ايطو الى بيكيه اعتزل بويول و رحل تشافي و انييستا و ميسي و جميع من ساهم في تحقيق انجاز تاريخي غير مسبوق و بقي بوسكيتس رغم الانتقادات التي تضغط عليه ليرحل و بعدما رفض عروض مغرية للانتقال الى خارج اسبانيا  .

و على عكس فريق السداسية للعام 2009 فان فريق الخماسية للعام 2015 لا يزال هناك عدة عناصر تشكل الفريق الحالي  ، فاضافة الى بوسكيتس هناك الحارس تير شتيجن و جوري البا و سيرجي روبيرتو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024