• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

” أجمل ما قيل ” في الرد على حملات الغرب لتشويه صورة قطر و العرب

هاي كورة – منذ إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن إسناد مهمة تنظيم مسابقة كأس العالم إلى دولة قطر ، كأول دولة عربية إسلامية تستضيف المونديال عبر تاريخه ، بدأت حملات الغرب و أوروبا في تشويه الحضارة العربية والإسلامية و ترسيخ مفهوم ” العرب لا يحترمون الإنسان و حقوقه “.

لا نتحدث عن الشعوب فحسب بل عن اللاعبين والمدربين و المسؤولين أيضا أمثال هاري كين ” الداعم للمثلية بقوة ” و كانتونا لاعب مانشستر يونايتد السابق ، و معظم الإنجليز و الأوروبيين.

نشاهد الكرة الأوروبية و نستمتع بها حقا ولكن عندما يتعلق الأمر بمبدأنا العربي و الاسلامي فلا مساس به و لن يسمح العرب بذلك .

المعلق الرياضي‏ سوار الذهب خرج عن النص قليلا خلال تعليقه على مباراة مانشستر يونايتد و ريال سوسيداد مدافعا عن أصوله العربية حيث قال :‏”الغرب يشنون حملات على استضافة قطر لكأس العالم لأنهم يريدون ترسيخ فكرة الرجعية والتخلف لدى الشعب العربي.”

لا يوجد رد أبلغ من ذلك على حملات التشوية التي لن تجني ثمارها مهما كان و سُتقام البطولة على الأراضي العربية الإسلامية بمشاهدة الغرب أنفسهم و بحضورهم كل لحظة فيها ، و تجولهم داخل المدينة و تعرفهم على ثقافتنا التي بدأت مع التاريخ و ستبقى إلى الأبد شامخة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024