• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكشف عن خطاب ميسي لزملائه قبل نهائي كوبا امريكا  2021 ضد البرازيل

كشف حساب احد محبي النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن فحوى الخطاب الذي القاه قائد المنتخب الارجنتيني قبل مباراته الحاسمة ضد نظيره البرازيلي في نهائي كوبا امريكا عام 2021 على ملعب ماراكانا.

و استخدم ميسي كلمات بسيطة غير انها كانت مؤثرة و محفزة لزملائه جعلتهم يقدمون افضل اداء مما سمح لهم بالفوز على السيليساو و التتويج بلقب طال انتظاره.

و بدا ميسي حديثه بتوجيه بالغ الشكر للاعبين بعدما قضوا 45 يوما منقطعين عن اسرهم و اقاربهم مركزا على بعض اللاعبين الذين رزقوا بأطفال خلال فترة تواجدهم بالبرازيل. ثم اضاف بأنه من اجل كل تلك التضحيات سنخوض المباراة و سنتوج بالكأس لنعود الى الارجنتين و نحتفل مع اقاربنا و اصدقائنا و كافة محبينا الذين  كانوا دعما لنا .

و انهى ميسي خطابه لزملائه بقوله ان البطولة كان مقرر لها في الارجنتين غير ان كورونا جعلتها تنقل الى البرازيل و هذا حتى يكون التتويج بلقبها اجمل و افضل لأنه تحقق في البرازيل و ليس في أي بلد و على حساب منتخبها البطل .و حث ميسي زملائه على اللعب بهدوء و ثقة . و فازت الارجنتين على البرازيل بهدف نظيف و احتكر ميسي اغلب الجوائز الفردية للبطولة و كان مفتاح فوزه بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في مشواره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024