• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد تطبيق تقنية الفار … كيف يسرق الحكام المباريات دون اي اتهام …؟!

هاي كورة : ربما يفترض الكثير ان هذا النقاش او الخبر هو من اجل الدفاع عن نادي بعينه او لنقولها بكل صراحه ربما يتوقع الكثير اننا سندافع عن الريال وعن الفضيحه التي حدثت في الجوله الاخيره امام جيرونا … ولكن هذا الافتراض خاطئ تماما لان الحديث سيكون بشكل عام على كل الانديه التي تعرضت لظلم تحكيمي واضح دون اي احساس بالمسؤليه .

ولكي نثبت صحت هذا العنوان نقولها وبكل وضوح أي مشجع يشكك ولو بنسبه ١٪ ان ما حدث في لقاء برشلونه امام الانتر في الابطال بان المواجهه طبيعيه ونزيهة فبكل اسف سنقول لك وبكل احترام انت انسان غير منصف وغير عقلاني لان الفضائح التي وصل اليها التحكيم في تلك المواجهه لا تغتفر مهما كانت المبررات .

والان دعونا نشرح لكم كيف تتم سرقة المباريات امام العالم دون ان يخرج الحكم بتهمه الغش والتحايل …!

الطريقه سهله … في السابق قبل الفار كان احتساب ركلات الجزاء والطرد امر تقديري الحكم يستطيع ان يحتسب طرد او ركلة جزاء من الخيال وبعد اللقاء المبرر جاهز ” هذا تقدير تحكيمي …؟! او الحكم جزء من اللعبه …؟! و كذلك الاخطاء واردة في كل لقاء …؟! ” بالتالي السرقه سهله جدا ولا تحتاج لعناء

اما في الوقت الراهن الامور اصبحت اكثر تعقيدا وبحاجه الى وقت اطول … ولكن السوال كيف يمنهج الحكم خسارة فريق …؟!

الطريقه بسيطة مع بدء اللقاء اي اخطاء للفريق المستهدف لا تحتسب …! اي ضرب ضد الفريق المستهدف لا يمنح لاعب الخصم اي بطاقه …؟! هذا المنهج وهذا الاسلوب وبنسبة ٩٠٪ سيخرج لاعبي الفريق المستهدف من المواجهه بعد ربع ساعه تماما ان لم يسجلو هدف مبكر …! بعد ذلك تأتي المرحله الثانيه وهي الاصعب … اي تسجيل للفريق المستهدف يتم مراجعته ١٠٠٠ مره وايجاد اي مبرر لالغائه حتى لو اضطر الحكم لاكتشاف ان نمله كانت تسير امام الكره وقام اللاعب بقتلها بالتالي انتهك حقوق الحيوان ويجب الغاء الهدف … نعم بكل اسف ما يحدث يدفعنا للسخريه بهذه الطريقه فالتحكيم يتحجج بشكل مبالغ فيه ان اردا الغاء اي هدف للفريق الذي يريد خسارته … وفي المقابل اي احتكاك ضد الفريق الاخر وسط منطقة العمليات هي ركلة جزاء واي ضرب خارج منطقه العمليات هو خطأ وبطاقه مباشره … هذا الاسلوب والمنهج المتبع وبنسبه ٩٠٪ المباراه ستخرج من الفريق المراد اخراجه من المواجهه … فقط كل ما عليكم مراجعه اي لقاء خسر فيه فريقك باخطاء تحكيمية وشاهد منهجية الحكم واسلوبه في التعامل مع المواجهه

اعزائي الحديث عام ويشمل كل الانديه … ليس حكرا على الريال او برشلونه او تشلسي او غيرهم الحديث عن الجميع ولكن دعونا نتحدث بكل صراحه … حاليا في اوروبا اكثر ٣ انديه مستهدفه هي الريال وبرشلونه واليوفي … الحكم الذي يدير لقاء اي فريق منهم يعلم جيدا ان الادارة العليا في الويفا غير راضيه عن برشلونه وعن قرار التحاقه بالريال … هذا الحكم لم يأتي من سطح المريخ هو يعيش بيننا ويعلم كل التفاصيل واكثر … بالتالي القيام بمهمه مثل التي قام بها امام الانتر حتما ستنال الرضا من سيفرين وحاشيته … وحكم لقاء جيرونا امام الريال يعلم جيدا ان السيد تيباس غير راضي تماما عن بيريز بل ان الخلاف بين الطرفين علني والشتم واضح للجميع و ما يقدمه من خدمات ضد الريال ستجعل منه حكم دولي وصاحب منصب عالي في القريب العاجل … هم ليسو اغبياء ولن يكونو شخصيات طاهره … المصالح والرغبات والميول فوق كل اعتبار … بالتالي من يقول لا توجد سرقات بكل اسف هو مخطئ بل ربما غير متواجد معنا على سطح الكوكب .

ما حدث لبرشلونه ضد الانتر جريمة … وما حدث للريال امام جيرونا كارثه … وهي بكل تأكيد بفعل فاعل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024