• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يرضى برشلونة التتويج بلقب الليغا بفضل تعثرات ريال مدريد امام صغار الدوري ؟

يصعب على عشاق نادي برشلونة تجرع خسارة الفريق نقاط المواجهة المباشرة التي تجمعه بغريمه ريال مدريد في الكلاسيكو حتى لو لم تحرمه من التتويج بلقب الدوري الاسباني .

و تعرض برشلونة لأول خسارة له في الدوري الاسباني عندما انهزم في كلاسيكو الذهاب بثلاثة اهداف لهدف ليخسر صدارة الترتيب و بعدها بثلاث جولات منحه جيرونا خدمة كبيرة عندما فرض التعادل على الريال مما قلص الفارق بين الغريمين الى نقطة واحدة و استعاد البارصا الامل في التتويج.

غير ان محبي برشلونة لا يريدونه ان يتوج بفضل نقاط يخسرها ريال مدريد امام اضعف منافسيه في المسابقة مثل جيرونا و قادش و اوساسونا و غيرها من الاندية التي ستهبط او تنجو بصعوبة من الهبوط.

فعشاق برشلونة يريدون الفريق يتوج بطلا على حساب غريمه من خلال حصد رصيد نقطي اكبر من رصيده بما فيه نقاط الكلاسيكو ، و بعدما عجز برشلونة عن الفوز بزاد كلاسيكو العاصمة مدريد لم يعد امامه خيار اخر سوى الظفر بنقاط كلاسيكو برشلونة خلال شهر مارس المقبل .

و لا يستبعد ان يستمر الصراع بين الغريمين حتى موعد الكلاسيكو ليكون حاسما في تحديد هوية البطل.

و نجح برشلونة الموسم المنصرم في تعكير اجواء احتفالات ريال مدريد بتتويجه بثنائية الدوري الاسباني و دوري ابطال اوروبا بعدما قهره برباعية نظيفة في معقله و امام محبيه .

فعشاق برشلونة و لاعبيه و جميع منتسبيه لا يريدون ان يقال بان انجازاتهم تحققت بفضل ضعف غريمه ريال مدريد بل يريدون الصعود لمنصات التتويج بفضل قوته .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024