• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يخطف انتر ميامي ميسي من باريس سان جيرمان و برشلونة ؟

عادت التقارير الاعلامية للصحافة العالمية للحديث عن مستقبل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الذي ينقضي عقده بنهاية الموسم ليصبح حرا للانتقال حيث يشاء خلال الميركاتو الصيفي القادم .

فحسب تلك التقارير فان ميسي لن يبقى في باريس سان جيرمان و لن يعود الى ناديه الاسبق برشلونة بل سيخوض تحديا  اخرا و تجربة جديدة لإنهاء مشواره الاحترافي .

و  وفق ما كشفته الصحافة فان ميسي سيحمل الوان نادي انتر ميامي الامريكي و ان الاتصالات بين  والد ميسي ووكيل اعماله في نفس الوقت مع ادارة النادي بدأت منذ مدة و تسير في الطريق الصحيح لتنهي بإبرام عقد اولي  لا يستبعد ان يكون مباشرة بعد المونديال و بالتحديد في شهر يناير على اعتبار ان لوائح الفيفا تمنحه الضوء الاخضر للتفاوض قبل ستة اشهر عن نهاية عقده  .

و ذهبت تلك التقارير الى ابعد من ذلك عندما قالت بان الاتصالات بين ميسي و النادي الامريكي المملوك للنجم الانجليزي الاسبق ديفيد بيكهام بدأت من اعوام أي منذ كان في برشلونة ، أي ان ميسي يكون قد منح وعدا لبيكهام بان تكون تجربته الاخيرة مع انتر ميامي و احتفظ بحرية تحديد تاريخها .

و مما يعزز فرضية انتقال ميسي للدوري الامريكي امتلاكه عقارا في مدينة ميامي منذ سنوات و هو ما يعني ان انضمامه لانتر ميامي سيكون للعب و للإقامة بعد الاعتزال  . و في حال وافق ميسي على الانتقال للدوري الامريكي سيكون ذلك ضربة موجعة خاصة لباريس سان جيرمان الذي يعمل على تمديد عقده مع الفريق على الاقل لموسم اضافي بعد العروض القوية التي قدمها خلال الموسم الحالي  كما سينسف امال برشلونة في استعادة هدافه التاريخي




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024