• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اكتوبر 2022 .. افضل اكتوبر لميسي في مسيرته

كشف حساب احد عشاق المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي على تويتر ان نجم باريس سان جيرمان قدم اقوى و افضل و اجمل العروض مع الفريق خلال المباريات الرسمية التي لعبها في شهر اكتوبر سواء في الدوري الفرنسي او في دوري ابطال اوروبا .

و حسب الحساب فان تلك العروض  تؤكد ان شهر تشرين الاول للعام 2022 هو الافضل في مسيرة ميسي و احسن حتى من  اشهر اكتوبر التي قضاها مع برشلونة طيلة اعوام .

و خلال شهر اكتوبر 2022  لعب ميسي مع الباريسي ست مباريات سجل خلالها ستة اهداف و قدم لزملائه خمس تمريرات حاسمة ترجمت الى اهداف أي انه ساهم في 11 هدفا بمعدل ناهز هدفين في كل مباراة و هو معدل خرافي للاعب تجاوز ال35 عاما .

و لم تكن الارقام التهديفية التي حققها ميسي في هذا الشهر كافية لتشهد على الاداء الراقي الذي قدمه ميسي خلال مباريات شهر اكتوبر ، حيث يتعين مشاهدته و هو يتفنن في المراوغة و تسديد المخالفات المباشرة في الزوايا التي يريدها   و تقديم تمريرات بدقة رغم  كثافة لاعبي المنافس .

و  اصبح ميسي بعد تلك العروض يوصف بالساحر باعتبار ان اللاعب العادي لا يمكنه ان يقوم بما يقوم به هو و حتى ان نجح في ذلك فليس في سن ال35 فلا احد من عظماء المستديرة سواء مواطنه الراحل مارادونا او الاسطورة بيليه  اظهر نفس المستوى في تلك السن .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024