• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رغم خيانته لها مع الغريم انتر .. كونتي و السيدة العجوز مستعدان للارتباط مجددا

عادت الصحافة البريطانية مؤخرا للحديث عن مستقبل المدرب الايطالي انطونيو كونتي على راس الجهاز الفني لنادي توتنهام هوتسبير  حيث قللت من فرص نجاح مفاوضات تمديد عقده مع النادي اللندني الى ما بعد يونيو 2023.

و حسب تقاريرها فان فرضية عودة كونتي للتدريب في ايطاليا اكبر من احتمال استمراره مع توتنهام رغم الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه و المرشح للزيادة في حال وافق على التمديد .

و  تجزم التقارير الاعلامية بان كونتي سيعود للارتباط مع السيدة العجوز بداية من الموسم المقبل ليحل محل ماسيميليانو اليغري على راس الجهاز الفني لنادي جوفنتوس .

و تفاقمت ازمة النتائج في اليوفي حيث خرج من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا و  يبتعد بفارق شاسع عن صدارة ترتيب الدوري الايطالي في مؤشر على انه سيخسر القاب جميع البطولات للموسم الحالي.

و برأي عشاق جوفنتوس و حتى مسئوليه و لاعبيه فان كونتي هو الخيار الانسب لإخراج الفريق من ازمته كمدرب متمرس و خبير سبق له ان عمل خلال مسيرته مع اندية تمر بأزمات و نجح معها  بينها توتنهام و قبله تشيلسي عام 2016 و الانتر و حتى اليوفي الذي قاده عام 2012 لتحقيق انجاز تاريخي عندما توج بلقب الدوري الايطالي بلا خسارة .

كما ان كونتي يمتلك الشخصية التي تمكنه من السيطرة على الفريق و غرف ملابسه و بعث الحماس في نفوس لاعبيه لتقديم افضل ما عندهم ،  اضافة الى امتلاكه الجسارة التي تساعده على القيام بثورة احلال اصبحت ضرورية لإعادة الفريق الى منصات التتويج .

و  تعرض كونتي لحملة من قبل محبي جوفنتوس صيف العام 2019 عندما قبل عرض الانتر الغريم الازلي للسيدة العجوز و اشرف على تدريبه عامين نجح خلال موسمه الثاني في  الظفر بلقب الدوري الايطالي على حساب اليوفي بعد تسعة اعوام من الهيمنة .

و اتهم كونتي بالخيانة و تراجعت سمعته و مكانته لدى جماهير اليوفي غير ان السيدة العجوز ابدت تفهمها لتلك الخيانة حيث استغلها كونتي ليبرز علو كعب نجوم اليوفي لاعبين و مدربين  ،  و  بأنه لا احد يمكنه تجريد السيدة و ازاحتها عن عرش ايطاليا غير ابنائها .

و مما يشجع كونتي على فك ارتباطه بتوتنهام و الارتباط مجددا بالسيدة العجوز ان تجربته في انجلترا محكوم عليها بالفشل بسبب تواضع فريقه الحالي امام عمالقة الدوري الانجليزي الممتاز و تتويجه باللقب شبه مستحيل بينما مع اليوفي كل شيء ممكن محليا و قاريا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024