• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لهذا السبب يتخوف جوارديولا من منافسة مانشستر يونايتد للسيتي على لقب الدوري

عبر المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن تخوفه من عودة الغريم مانشستر يونايتد ليكون المنافس الاقوى لفريق على لقب الدوري الانجليزي الممتاز رغم فارق التسع نقاط بينهما و رغم تواجد اربعة اندية بين الجارين لم يوليها جوارديولا اهتماما في تصريحاته .

و تؤكد تصريحات جوارديولا انه يتابع و عن كثب نتائج و اداء بقية الاندية التي تنافس السيتي على لقب الدوري الممتاز ، حيث يكون قد لاحظ في الجولات الاخيرة ان اليونايتد في منحنى تصاعدي في مستواه مما انعكس بالإيجاب على نتائجه فلم يخسر أي مباراة منذ هزيمته في دربي مانشستر بستة اهداف لثلاثة  و بعدها فاز مرتين و تعادل مرتين .

و مما زاد من مخاوف جوارديولا ان اليونايتد خسر مباراة وحيدة ضد الخمسة الكبار اذ فاز على ليفربول و ارسنال و توتنهام و تعادل مع تشيلسي و خسارته الوحيدة كانت من السيتي .

كما زادت مخاوف المدرب الاسباني بعدما ادرك بان مانشستر يونايتد تجاوز بدايته الصعبة و خرج من ازمة النتائج التي دش نبها الموسم و حتى الخسارة القاسية بستة اهداف  في دربي مانشستر لم تترك اثارا سلبية على مشوار الفريق  ،  بينما فريقه مانشستر سيتي الذي انطلق بقوة تراجعت وتيرته بعض الشيء فخسر من ليفربول و فاز بصعوبة على ليستر سيتي و هدافه النجم ارلينج هالاند فقد ايقاع الجولات الاولى .

و يلعب مانشستر يونايتد غدا الاحد ضد وست هام برسم الجولة ال14 من المنافسات و في حال كسب النقاط الثلاث سيصبح الفارق بينه و بين مانشستر سيتي ست نقاط فقط و بنفس العدد من المباريات و هو فارق يمكن تجاوزه في مرحلة الاياب من الموسم التي يتوقع ان يكون خلالها اليونايتد في منحنى تصاعدي بجانب ليفربول عكس بقية الاندية بما فيها السيتي المرشح للتراجع .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024