• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تدمير اللاعبين في برشلونة مستمر بنجاح.!

هاي كورة – يستمر تدمير اللاعبين في برشلونة بنجاح ساحق في الموسم الحالي ، وهو ما بدأ بالفعل قبل عدة مواسم حيث يتعاقد النادي الكتالوني مع لاعبين نجوم في أنديتهم لكن سرعان ما يتحولوا لأوراق محروقة مع برشلونة .

مواهب متعددة تسقط في برشلونة ، المشكلة لا تتمثل في اللاعبين فقط ، فهناك البعض لا توجد لديه القدرة على تحمل الضغط أو التأقلم مع دوري جديد لكن ماذا عن اللاعبين الذين يمكنهم تحمل الأمر فضلًا عن الانسجام سريعًا ولكن مع التجاهل أوالتوظيف الخاطئ ينتهي كل شئ .

سابقًا كان يوجد لاعبين كمالكوم ، كوتينيو ، جريزمان ، تعاقد معهم برشلونة لكنهم انتهوا مباراة تلو الأخرى حيث لم يتمكن النادي من الاستفادة منهم على الوجه الأمثل مما أنهاهم رفقته وهو ما يحدث الآن مع رافينيا وكيسيه .

كلا اللاعبين كان نجمًا في ليدز يونايتد والميلان ولكن مع برشلونة لم يعد الأمر كذلك ، بدأ البرازيلي بداية جيدة وتمكن من جذب الأنظار لكن سرعان ما سقط نجمه وتراجع مستواه وبات بديلًا في المباريات الأخيرة ، أما كيسيه فحدث ولا حرج من أحد أهم نجوم الميلان لقطعة من دكة البدلاء وحينما يشارك لا يمثل الإضافة .

حينما يتعاقد نادي مع لاعب لابد أن يكون لدى المدرب الرؤية الكاملة لتوظيفه والاستفادة منه ولكن مع تشافي كان الأمر استمرارًا لما كان عليه مع فالفيردي ، سيتين وكومان .. فإلى متى سيستمر تدمير المواهب في برشلونة ؟!.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024