• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة للمرة الثالثة في تاريخه بلا أنياب في دوري الأبطال

هاي كورة – لم تحظ نتيجة الأمس في الكامب نو بأهمية تذكر من حيث فرص التأهل لكل فريق. كان بايرن قد ضمّن بالفعل المركز الأول ، في حين أن فوز إنتر ميلان على فيكتوريا بلزن ترك برشلونة في المركز الثالث.

فاز البافاريون بنتيجة 0-3 ، وهذه هي الهزيمة السادسة على التوالي لبرشلونة على يد الفريق الألماني. في الواقع ، من بين آخر 15 هدفًا تم تسجيلها في المباريات بين هذين الفريقين ، تم توقيعها جميعًا من قبل الفريق الألماني .

لم يسدد رجال تشافي هيرنانديز أي تسديدات على مرمى البايرن حيث كانت هذه هي المرة الثالثة التي يحدث فيها ذلك في كامل تاريخ دوري أبطال أوروبا لفريق برشلونة، ومن المثير للاهتمام ، أن الثلاث قد حدثت في الموسمين الأخيرين ، وبشكل أكثر تحديدًا ، في الأشهر الثلاثة عشر الماضية.

المرة الأولى كانت على وجه التحديد ضد بايرن ميونيخ ، أيضا على ملعب كامب نو ، في المباراة الأولى من دور المجموعات ضد الألمان . لقد فازوا 0-3 ولم يحصل نوير على أي تسديدة على المرمى.

 الشيء نفسه حدث لفلاشوديموس حارس مرمى بنفيكا ، في المباراة الثانية من دور المجموعات العام الماضي ، والتي انتهت أيضًا بنتيجة 3-0 ، فشل برشلونة أيضًا في التسديد على المرمى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024