• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونخ يلقن برشلونة درسًا في كرة القدم الحديثة

هاي كورة – قدم بايرن ميونخ درسًا حقيقيًا لبرشلونة في كرة القدم الحديثة ، حيث يجب ضمان الكثافة في أي فريق يريد أن يطمح إلى الألقاب. 

لا يتعين عليك اللعب فحسب ، بل عليك أيضًا الاستفادة من كل كرة والصراع عليها حتى النهاية ، فماني ، تشوبو ، كيميش … كل لاعبي بايرن ، وليس المدافعين فقط ، قدموا كل شيء في كرة القدم ،

اللعب وجهاً لوجه كان شعار لاعبي البايرن وحتى الحصول على المساواة أو التفوق العددي في التحولات ، كما حدث في الأهداف ، خاصة في الهدف الثاني .

حاول برشلونة الضغط ، لكنه لم يتمكن من التحصل على الكرة وبالكاد خلق أي خطر،  فقليلًا ما اضطر أولريتش للتدخل طوال المباراة .

فشل برشلونة في الرد في الشوط الثاني بينما كانت أحد الإيجابيات القليلة التي خلفتها المباراة تطور أليخاندرو بالدي في الدفاع،  فاللاعب الشاب يثبت نفسه أكثر فأكثر في الخط الدفاعي.

علاوة على ذلك ، أظهرت اللعبة فرقًا كبيرًا بين الفريقين عندما يتعلق الأمر بتوليد الخطر في منطقة الخصم حيث وصل البايرن بوضوح وبكثرة عددية ، بينما وصل برشلونة قسريًا وبقليل من المهاجمين بالوقت الذي احتاج فيه لإنهاء الهجمات. 

أحيانًا تكون الحقيقة قاسية جدًا، أظهر برشلونة أنه بعيد عن مستواه بشكل نهائي  . 

ليلة صعبة على برشلونة ، الذي بدأ بالفعل مباراته مع العلم أنه تم إقصائه من دوري أبطال أوروبا ، وزاد الأمر سوءًا بنتيجة سيئة للغاية ضد فريق تفوق عليهم على مختلف الأصعدة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024