• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة يفشل بامتياز في الرد على سخرية أوليفر كان ومولر

هاي كورة – استقبل بايرن ميونخ وقوعه في القرعة مع برشلونة بدوري الأبطال بالسخرية التي ظهرت على وجه اوليفر كان متمثلة في ابتسامة حملت الكثير من المعاني .

بدأت البطولة وسقط برشلونة بالفعل أمام البايرن لتتكرر السخرية ولكن من مولر الذي نشر فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي قبل اللقاء الماضي بين الفريقين ليخبر ليفاندوفيسكي أنهم قادمون مع استمراره بالضحك الساخر ، وذلك بعد أن كان برشلونة قد خرج بشكل شبه نهائي من البطولة.

لم يفعل برشلونة شيئًا للرد على سخرية أوليفر كان قبل انطلاق البطولة بالتأكيد على أنه فريق يمكنه التصدي للبايرن وتصدر مجموعته والتأهل للدور الـ 16 ، ولم يستطع النادي الكتالوني من جديد الرد على سخرية مولر بحفظ ماء وجهه بعد وداع البطولة وإلحاق هزيمة بالبايرن للتأكيد على أنه يمكنه أن يحقق الانتصار .

استسلم برشلونة للسخرية بشكل تام ليؤكد على أن ابتسامة أوليفر كان وضحكات مولر كانت في محلها تمامًا حينما تيقن الثنائي أن برشلونة الحالي لا يمكنه التغلب على البايرن .. فهل استوعب النادي الكتالوني تلك الحقيقة لمعالجة الأخطاء والنهوض من جديد ؟ أم أن الوضع سيبقى على ما هو عليه لتكون تلك هي طبيعة الحال كلما يتواجه برشلونة مع البايرن؟!.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024