• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

5 أسباب رئيسية قضت على أحلام برشلونة في دوري الأبطال

هاي كورة _ بعيدًا عن الحزن والحسرة، وقف بعض جماهير برشلونة على الأسباب الحقيقية التي قضت على أحلام فريقهم في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

الأسباب عديدة بالطبع وكل مشجع له وجهة نظره الخاصة التي تُحترم، ولكن هناك أسباب رئيسية أجمع الكل عليها بدون استثناء.

إليكم هذه الأسباب:

1- الأخطاء التحكيمية، حيث يرى الكثيرون أن البارسا ظُلم تحكيميًا في مباراة الذهاب ضد بايرن ميونخ ونفس الحال ينطبق على لقاء الإنتر ذهابًا، ففي لقطتين كان من المفترض أن تُحتسب له ركلتي جزاء، ولكن التحكيم كان له رأيًا مغايرًا في الحالتين.

2- أخطاء من اللاعبين أنفسهم، الفريق بأكمله كان مستواه كارثيًا وبالأخص الخط الخلفي، ولكن اللوم يقع على الجميع لعدم قدرة المنظومة بأكملها على الدفاع مجموعة واحدة.

3- أخطاء من المدرب، حيث يتحمل تشافي جزء كبير جدًا من هذا الفشل، بسبب إصراره على تطبيق أسلوب لعب لا يتطابق مع قدرات لاعبيه، دون نسيان تجاهله التام للجوانب الدفاعية، إضافة إلى سوء خياراته الفنية في كل المباريات الكبيرة.

4- سوء الحظ، وتجسد تحديدًا في وقوع البلوغرانا في مجموعة معقدة جدًا أجبرته على خوض مباريات أشبه بالنهائيات أمام منافسين من وزن بايرن ميونخ وإنتر ميلان في وقت مبكر للغاية من عمر الموسم.

5- أخطاء إدارية، فالرئيس خوان لابورتا كان بمقدوره التوقيع مع صفقات أقوى بكثير من الأسماء التي جلبها إلى النادي مثل رافينيا دياز أو حتى الصفقات الأخرى المجانية مثل هيكتور بيليرين، ماركوس ألونسو، أندرياس كريستنسن، فرانك كيسي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024