• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كامب نو .. جحيم حوله بايرن ميونخ الى نعيم في مواجهاته الاوروبية ضد برشلونة

يراهن نادي برشلونة على عامل الارض لتجاوز عقبة ضيفه بايرن ميونخ برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا ليكون اول انتصار له في المباريات الكبيرة لهذا الموسم بعدما اخفق ضد البافاري في المانيا و ضد الانتر و ضد ريال مدريد.

و تصف الصحافة العالمية الكامب نو و  جماهير برشلونة التي ستكون حاضرة بقوة لدعم الفريق بالجحيم الذي ينتظر بايرن ميونخ في اسبانيا مرجحة ان يمنى بأول خسارة له هذا العام على الصعيد القاري.

و عودة الى ارشيف المواجهات القارية بين الناديين لتكشف لنا ان جحيم الكامب نو تحول الى نعيم على النادي البافاري الذي نجح في تجاوز عاملي الارض و الجمهور  .

فخلال 14 مواجهة بين الفريقين كانت هناك ست مواجهات احتضنها ملعب الكامب نو في برشلونة تمكن خلالها بايرن ميونخ من تحقيق اربعة انتصارات مقابل خسارتين فقط .

و اول فوز حققه بايرن ميونخ على برشلونة في معقله يعود للموسم 1995-1996 في الدور قبل النهائي من مسابقة كاس الاتحاد الاوروبي بهدفين لهدف و تأهل البافاري ليتوج باللقب القاري.

ثم عاد بايرن ميونخ ليفوز على برشلونة امام محبيه خلال دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا موسم 1998-1999 بنفس النتيجة هدفين لهدف .

و في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا نسخة الموسم 2012-2013 ازال بايرن ميونخ برشلونة من طريقه ليحقق انجاز الثلاثية بعدما فاز عليه في الكامب نو بثلاثية نظيفة .

و في الموسم المنصرم 2021-2022 و خلال دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا نجح بايرن ميونخ في تحقيق انتصاره الرابع على برشلونة في الكامب نو بثلاثية نظيفة .

و ان كان الكامب نو فأل خير على بايرن ميونخ عندما يلاقي صاحبه برشلونة فان الامر اختلف معه عندما يلاقي غيره من الاندية و نهائي دوري ابطال اوروبا لعام 1999 ضد مانشستر يونايتد يشهد على ذلك بعدما خسر البافاري تاج صاحبة الاذنين في الوقت بدل الضائع .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024