• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ملف سري … لماذا تم تسريب عقد امبابي الان …؟!

هاي كورة : اشتعلت المواقع خلال الدقائق الماضيه بالخبر الذي تم تسريبه من صحيفه ” لوباريزيان ” الفرنسيه والذي كشف فيه بالتفصيل كل المبالغ الماليه التي تحصل عليها كليان امبابي في عقده الاخير

تفاصيل العقد او التجديد هي على النحو التالي :

١- الراتب السنوي ٧٢ مليون يورو صافيه لكل عام

٢- مكافأة تجديد عقد بقيمة ١٨٠ مليون يورو سوف توزع على ٣ سنوات

٣- مكافأة ولاء تدفع على ثلاث سنوات السنه الاولى ٧٠ مليون والسنه الثانيه ٨٠ مليون والسنه الثالثه ٩٠ مليون الاجمالي = ٢٤٠ مليون

كليان امبابي سيتحصل خلال ٣ سنوات ما بين الرواتب ومكافأة تجديد وكذلك مكافأة ولاء اجمالي المبلغ =٦٣٦ مليون يورو وهو اكبر عقد في تاريخ كرة القدم .

والان السؤال المهم … لماذا تم تسريب العقد في هذا التوقيت …؟! ولماذا تم دفع كل هذا المبلغ في لاعب ليس خارق للعادة ..؟! ولماذا كل هذا المبلغ الذي يستطيع من خلاله باريس تأسيس نادي جديد من الصفر والمنافسه على كل البطولات …؟!

الحقيقه ان الاجابه القاطعة لا يمكن ان يفصح عنها سوى السيد ناصر نفسه ولكن لكي نصل اليها دون ان يتحدث بها الخليفي علينا ان نسأل انفسنا سوال مهم جدا وهو … من هو باريس سان جيرمان …؟! ولماذا باريس سان جيرمان …؟!

الكل يمتلك الاجابه المعتاده باريس وغيره من الانديه التابعه لدول هي اما استثمار رياضي او واجهه اعلانيه … الحال في السيتي استثمار رياضي حقيقي كون الارباح والعوائد كبيرة جدا والفريق يحقق بطولات في اصعب الدوريات الاوروبيه … ولكن دون ان نتجاوز الحدود وبكل مصداقيه الوضع في باريس مختلف تماما فالسيد الخليفي يعمل على صورة باريس اعلاميا اكثر من كونه نادي يحقق الاموال والعوائد الكبيرة وهو حق مشروع ليس هناك اي تجاوز في هذا القرار وما قام به من دفع اموال طائله في لاعب وحيد هو دليل قاطع بان يكون للخبر اصداء مدويه حول العالم سواء في الصحف او لدى اللاعبين او الانديه … تخيل ان اكبر عقد في تاريخ كرة القدم مسجل باسم باريس …! هذه الجمله لوحدها تكفي بأن يكون اسم باريس رنان في كل ارجاء العالم … نعم هي حقيقه العالم لا يزال يتذكر ان اكبر عقد في الالفيه الجديده مسجل باسم بيريز عندما وقع مع فيغو وزيدان الصوره التي تم ترسيخها في اذهان الملايين هي ان ريال مدريد هو النادي الجالب للنجوم وصاحب اكبر العقود باريس يعمل حاليا بنفس المنهجية ولكن بمداخيل ليست ذاتيه وهو الامر الذي اثار حفيظة كل الفرق الاوروبيه تجاه باريس تحديدا .

في الختام … امبابي قرر ان يتجه نحو الثراء الكبير وقرر الاستمرار مع ناديه باريس وقرر كذلك ان يكون اللاعب الاكثر تداولا حول العالم بسبب عقده … امل الخروج من باريس تحديدا سيكون صعب جدا بل شبه مستحيل وهو الامر الذي جعل الريال يسرب خبرا خلال اليومين الماضيه بان الفريق لا يفكر اطلاقا في التعاقد مع كليان في المستقبل لان الاستمرار خلف السراب سيكون عاقبته وخيمه لمستقبل مدريد او اي نادي اخر .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024