• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مركز راس الحربة يخرج حمد الله من حسابات الركراكي و يبعده عن المونديال

تضاءلت حظوظ المهاجم عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودي في التواجد مع المنتخب المغربي في نهائيات كاس العالم التي ستحتضنها قطر بداية من الثامن عشر تشرين القادم.

و كشف تقرير اعلامي عن تصريحات بل تأكيدات من الناخب المغربي وليد الركراكي اكد فيها بان حمد الله لا يدخل ضمن خططه التكتيكية فهو ليس بالمدرب الذي يلعب براس حربة صريح او لاعب صندوق.

و حسب الركراكي فان نقطة ضعف حمد الله هي عدم قيامه بواجباته الدفاعية كمهاجم حيث يفضل التواجد دوما في منطقة العمليات و انتظار التمريرات للتسجيل و هذا النوع من المهاجمين يتنافى مع فلسفته التكتيكية .

كما كشف الركراكي بأنه تابع حمد الله في عدد من المباريات و لم يقتنع بمستواه مما جعله يخرجه من حساباته التكتيكية للمونديال.

و كان الركراكي غداة تعيينه مدربا لاسود الاطلس قد استبعد حمد الله من تشكيلته مبررا قراره بعدم جاهزية اللاعب عقب تعرضه للإيقاف الصيف المنصرم و ها هو الان يبرر استبعاده بعدم حاجته لمهاجم كراس حربة صريح .

و يبدو ان التخوف من اثارة حمد الله للقلاقل في غرف ملابس الاسود خلال  المونديال في حال عدم اشراكه  اساسيا هو الذي دفع بالركراكي الى استبعاده نهائيا حفاظا على الالتزام و الانضباط داخل اسرة الاسود الاطلسية .

كما ان الركراكي يمتلك في تعداده البشري اكثر من مهاجم راس حربة على غرار يوسف النصيري و منير الحدادي و وليد شديرة مما يقلل من فرصة حمد الله في التنافس على الرسمية في المناداة عليه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024