• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : ريال مدريد أقوى فريق في العالم بالدليل !

هاي كورة – يواصل نادي ريال مدريد تقديم مستويات رائعة تحت قيادة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ريال مدريد يتصدر حقق الموسم الماضي جميع البطولات الممكنة ما عدى كأس ملك اسبانيا و الذي يعتبر عقدة في مشوار الفريق الملكي، و منذ وصول المدرب كارلو انشيلوتي نادرا ما نسمع تعثر ريال مدريد على يد أي فريق سواء كان كبير أو صغير.

ريال مدريد هذا الموسم تقريبا بالعلامة الكاملة، فقد لعب 15 مباراة رسمية حتى الان لم يخسر أي واحدة منها، حقق الفوز في 13 منها و تعادل في مبارتين، حتى أنه حقق اول القاب الموسم على حساب اينتراخت فرانكفورت بنهائي السوبر الاوروبي.

الملكي حاليا متصدر لمجموعته بدوري الابطال و تأهل رسميا للدور الثاني من البطولة و متصدر الدوري الاسباني بفارق ثلاثة نقاط عن اقرب الملاحقين له برشلونة.

السبب بخلاصة و هو روح الفريق الذي يمتلكها الملكي سواء داخل الملعب أو خارجه فقد نجح انشيلوتي بأن يخلق توليفة قوية من اللاعبين سواء الأساسيين أو الاحتياط، و قد خلق جو عائلي كبير داخل النادي يجعلك تشعر بأن الجميع يلعب من أجل القميص، و كل من تمنح له الفرصة في المشاركة يعطي كل ما لديه و هذا هو السبب الحقيقي في تفوق النادي الملكي على جميع أندية العالم حاليا و الصور التالية غنية عن كل تعليق :




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024