• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عودة رونالدو لمانشستر يونايتد .. سذاجة الحنين الى الماضي

هاى كورة – وصف الصحافي ديفيد كيد من صحيفة ذا صن البريطانية عودة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى ناديه مانشستر يونايتد صيف العام 2021 بأنها لم تكن سوى مجرد حنين الى الماضي و ان رونالدو كان ساذجا  في تلك الخطوة التي حاول من خلالها استعادة الايام الخوالي للعام 2008.

و جاء ذلك في تعليقه على ما وقع في مباراة اليونايتد ضد توتنهام الاربعاء المنصرم عندما غادر رونالدو الملعب قبل نهاية المباراة مما جعله في موقف حرج تجاه النادي الذي قرر ايقافه.

و اكد كيد في مقاله بان صفقة عودة رونالدو الى مانشستر كانت فاشلة للفريق و ابرز مظاهر فشلها انتكاسة عدد من لاعبيه في صورة برونو فيرنانديز و هاري ماغواير و راشفورد .

و  اتهم الكاتب رونالدو بطغيان الفردية في لعبه على حساب روح الفريق مستشهدا بما حدث لفريقه الاسبق جوفنتوس الذي تضرر كثيرا من تواجد رونالدو في صفوفه خلال ثلاثة اعوام سجل خلالها اهداف كثيرا لكنه تركه يترنح بعدما نسف روحه الجماعية و هو ما كان يتعين على اليونايتد الانتباه اليه.

فرونالدو حسبه يريد فريقا يلعب من اجله ليكون افضل هداف لهذا الفريق و يرفض ان يكون لاعبا تحت تصرف الفريق .

و طالب كيد المدرب الهولندي تين هاخ  بالتحلي بنفس الشجاعة التي يمتلكها ميكيل ارتيتا في الارسنال و ابعاد رونالدو عن النادي مثلما فعل الاسباني مع اوباميانغ و اوزيل فنجح في اعادة بناء الفريق الذي يتصدر الترتيب العام للدوري الممتاز .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024