• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريحات كريستيانو رونالدو تكشف انه لا يحظى بالاحترام في مانشستر يونايتد

هاى كورة – ادلى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد بتصريحات بدت و كأنها رسالة غير مشفرة لجماهير النادي رد من خلالها على اتهامه بعدم الاحترام بعدما غادر الملعب قبل نهاية المباراة امام توتنهام مما جعل الادارة و المدرب تن هاغ يقرران  معاقبته بل و تدرس فسخ عقده قبل انقضاء الموسم الحالي.

و ركز رونالدو في تصريحاته على انه طوال حياته الشخصية و مسيرته الاحترافية كان يعيش و يلعب باحترام كبير لزملائه و لمدربيه و حتى لمنافسيه دون ان يتغير منه أي شيء في هذا الجانب .

و بعيدا عما قصده حقيقة رونالدو من خلال تلك التصريحات فان القراءة الضمنية لها هي ان موقف رونالدو لم يكن فعلا بل ردة فعل اضطر للقيام بها تجاه المعاملة غير اللائقة التي يجدها في مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم و التي انعكست على مكانته كنجم يجب ان يحظى باحترام يليق بسمعته و بتاريخه .

و يبدو ان رونالدو يشعر بإهانة المدرب الهولندي له بدعم من ادارة النادي من خلال الابقاء عليه في دكة الاحتياط  و عدم اشراكه و لو لدقائق في المباريات مهما كانت نتائجها سواء كان الفريق متقدما مثلما حدث مع توتنهام او كان متخلفا و يحتاج الى خبراته .

و لا يستبعد ان يكون رونالدو قد حصل على وعد من المدرب الهولندي بمنحه فرصة زمنية اطول في مباريات اليونايتد تعزز جاهزيته لخوض نهائيات مونديال قطر 2022  ، لكن و على بعد اسابيع قليلة من بداية البطولة يتواجد رونالدو في حالة نفسية و ذهنية لا يحسد عليها قد يدفع ثمنها في المونديال .

تصريحات كريستيانو  رونالدو تكشف انه لا يحظى بالاحترام في مانشستر يونايتد




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024