• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مساندة أبناء الإقليم ” سبوبة ” الصحافة الكتالونية..!

هاي كورة – كعادة الصحافة الكتالونية منذ قديم الأزل تواصل مساندة مدربي برشلونة حتى و إن أخفقوا مع الفريق و سجلوا هزائم متتالية لا سيما و إن كان من ابناء البرسا و الإقليم.

هذا ليس حديثنا بل ما تردده ألسنة جماهير البرسا في كل مكان حول العالم و التي باتت منتبهة لنتائج الفريق مع المدير الفني تشافي هيرنانديز والذي تعرض للهزيمة من ريال مدريد و من قبله انتر ميلان و بايرن ميونخ بل وصل الحال لاتهام الصحافة الكتالونية بأنها تتقاضى رواتب نظير تفخيم اللاعبين و المدربين الاسبان .

نشر الصحفي بيتو ابريل عبر صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية:” الصبر هو اكبر المطالب في كرة القدم ولهذا علينا ان نستذكر بعض المدربين العظماء الذين احتاجوا للصبر مثل فيرغسون وكرويف الذين تم التشكيك بهم ايضا كما هو الحال مع تشافي .

وتابع :” بيب في موسمه الاول مع السيتي استثمر 215 مليون في اللاعبين وانهى الموسم ثالثا في الدوري وخرج من دور ال16 ضد موناكو “.

فهل تجني هذه المساندة ثمارها و يعود تشافي و يفاجئ الجميع بتحسين أوضاع الفريق و تفضيله على لاعبين أمثال بوسكيتس و بيكيه و ألبا و روبيرتو و الحرس القديم ، أم تكون بداية لإنتكاسة جديدة ؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024