• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشافي وكومان وجهان لعملة واحدة.. واسألوا كيسيه!

هاي كورة- بدأ قطاع من جمهور برشلونة يتساءل حول السبب وراء تعاقد إدارة برشلونة مع النجم الايفواري فرانك كيسيه متوسط ميدان ميلان السابق في صفقة مجانية في الصيف الماضي، في ظل جلوسه حبيسا على دكة بدلاء تشافي هيرنانديز.

أصوات كتالونية ترى أن كيسي يجب أن يحصل على مزيد من الفرص مع تشافي لكي يحصل على فرصة كتابة التاريخ في النادي، خاصةً بعدما رفض اللاعب كبار القارة العجوز في سبيل ارتداء الوان البلوجرانا هذا الموسم.

كيسيه كان يظن أن الحياة وردية في برشلونة بعدما تحدث معه تشافي وجعل له “من البحر طحينة” كما يقول المثل الدارج، ليتفاجأ بواقع مرير في الكامب نو، حيث تحول لمادة دسمة في انتقادات الصحف الاسبانية بعدما تحول لخيار أخير في خيارات خط وسط البلوجرانا مع المدرب.

قصة تشافي مع كيسيه مشابهة لحد كبير لما حدث من المدرب السابق رونالد كومان مع ميرالم بيانيتش بعدما تعاقد معه النادي قادما من يوفنتوس في صفقة تبادلية انتقل بموجبها ارثور ميلو لعملاق تورينو، ليجبره الهولندي على التواجد على مقاعد البدلاء.

وفي الجانب الآخر من الصورة، يظن قطاع من جمهور برشلونة أن الإصابة لعبت دورا في تقليص دور كيسيه مع البارسا بعدما لعب لعدة دقائق، حيث يبدو أن اللاعب ليس في أتم حالة بدنية، وربما ينزل للميدان في تغييرات اضطرارية، مثلما يفعل تشافي مع عدة لاعبين يعانون من مشاكل بدنية، في بعض القرارات المثيرة للجدل.

وفي نهاية القصة، يتوجب على تشافي أن يقف على مسافة واحدة من كل اللاعبين، فكيسيه كان جاهزا في أفضل حال في مناسبات عديدة، وظل حبيسا لدكة الاحتياط في الكامب نو، المداورة شيء أساسي خاصة في ظل تكدس المباريات في موسم مزدحم، ولكي يحصل الفريق على لاعبين جاهزين في حالة إصابة أي لاعب بأي مركز، ولنا في تردي مستوى بوسكيتس المثال الأكبر.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024