• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشافي يسجل اضعف حصيلة بين مدربي برشلونة خلال مبارياته الخمسين الاولى

حقق تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة اضعف حصيلة مقارنة ببقية مدربيه خلال المباريات الخمسين الاولى في مختلف المسابقات الرسمية .

و تعتبر مباراة الكلاسيكو بين الغريمين برشلونة و ريال مدريد الاحد المنصرم في الدوري الاسباني المباراة رقم 50 التي يشرف خلالها تشافي على برشلونة منذ تعيينه على راس الجهاز الفني للفريق في السادس تشرين الثاني 2021.

و خلال 50 مباراة حقق برشلونة نسخة المدرب تشافي 28 انتصارا و اهم انتصاراته كانت الفوز على ريال مدريد  في كلاسيكو الاياب الموسم المنصرم برباعية نظيفة ، و انقاد للخسارة في 11 مباراة كما تعادل في 11 مباراة  أي انه حصد 95 نقطة .

و سجل هجوم برشلونة تحت اشراف تشافي 94 هدفا بمعدل اقترب من الهدفين في كل مباراة بينما استقبلت شباكه 52 هدفا بمعدل هدف في كل مباراة .

و يتخلف تشافي عن لويس انريكي الذي حقق حصيلة قياسية بلغت 42 انتصار و ثلاثة تعادلات و خمس هزائم بينها هزيمة من ريال مدريد في الكلاسيكو .

و يتخلف تشافي حتى عن بيب جوارديولا الذي بدا بصورة سيئة موسم 2008-2009 حيث اكتفى برشلونة تحت امرته بتحقيق 37 فوزا و ثمانية تعادلات و خمس هزائم قبل ان ينهي الموسم بانجاز الثلاثية . كما يتخلف تشافي عن رونالد كومان و عن تيتو فيلانوفا و جيراردو مارتينو مما يجعله تحت ضغوط شديدة لتحسين نتائج الفريق خلال المباريات الخمسين الموالية  




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024