• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التصويت على الموسم الرياضي و تأخير المونديال اجلا تتويج ميسي بالكرة الذهبية الثامنة

تزامن فشل المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي في التنافس على جائزة الكرة الذهبية مع تقديمه افضل و اقوى و اجمل  العروض سواء مع ناديه باريس سان جيرمان او حتى في مباريات منتخب بلاده.

و يكفي مشاهدة الهدف الخرافي الذي سجله عن طريق تسديده مخالفة  في مواجهة الكلاسيكو بين باريس سان جيرمان و اولمبيك مرسيليا للتأكد من حالة التوهج التي يعيشها ميسي .

و سجل ميسي هدفه و جميع لاعبي مرسيليا قرب مرماهم قبل يوم واحد من الاعلان عن تتويج كريم بنزيما بالجائزة العالمية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

و احرز ميسي خلال مسيرته حتى الان سبع كرات ذهبية في انجاز تاريخي و كان بإمكانه  ان ينال الكرة الثامنة بالمستوى المتميز الذي يقدمه منذ بداية الموسم الحالي  و الذي يختلف تماما عن مستواه في الموسم المنصرم .

و تضرر ميسي و تقلصت حظوظه في الفوز بالجائزة بسبب التعديلات التي طرأت على قواعد عملية التصويت حيث اصبحت تخص الموسم الرياضي في اوروبا  الذي ينطلق في شهر اغسطس و ينقضي في يوليو و ليس العام المدني مثلما كان من قبل من كانون الثاني حتى كانون الاول .

كما تضرر ميسي من تغيير توقيت المونديال من الصيف الى الشتاء اذ ان جل الخبراء يرشحون ميسي لتقديم افضل مستوياته خلال دورة قطر مثلما كان في كوبا امريكا 2021 حيث كان لمستواه في تلك البطولة و تتويجه بلقبها و اغلب جوائزها الفردية تأثيرا على حصوله على الكرة الذهبية السابعة .

و يترقب عشاق ميسي تشرين الاول القادم بفارغ الصبر حيث سيكون المرشح الاقوى للفوز بالكرة الذهبية الثامنة في حال نجح في الاحتفاظ بمستواه الحالي خلال المونديال و خلال مرحلة الاياب من الموسم .

و لا يرى عشاق ميسي انه فشل في التتويج بالكرة الذهبية الثامنة بل تأجل ذلك للموسم 2022-2023.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024