• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بنزيما  بعد المثابرة و الصبر .. من التصفيق على المتوجين الى التتويج بأفضل الجوائز

تختلف شخصية المهاجم الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد عن شخصية المهاجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان ، فالأول صبر و نال ما كان يصبو اليه بعد مثابرة مضنية بينما الثاني استسلم ليترك برشلونة بسبب رفضه اللعب تحت ظل ليونيل ميسي المحتكر للجوائز .

و لعب بنزيما تسعة مواسم تحت ظل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هي اجمل سنوات مسيرته و عمره ظل خلالها يكتفي بالتصفيق لرونالدو عند احرازه للأهداف و عند تتويجه بالجوائز خاصة جائزتي الكرة الذهبية و الحذاء الذهبي .

و عندما رحل رونالدو عن ريال مدريد في 2018  كان بنزيما في سن ال31 عاما  فكانت بدايته نحو التألق و التوهج و التحول من الظل الى الاضواء ليصبح هو النجم و الهداف الاول في الفريق بل و قائده حتى الان .

و نشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورة تعكس التحول الذي طرأ على مسيرة بنزيما حيث يظهر في الصورة و هو يصفق على اربعة من زملائه في ريال مدريد توجوا بجوائز فردية مختلفة مطلع العام 2015 و هم رونالدو و سيرجيو راموس و خاميس رودريجيز و توني كروس بينما هو خلفهم يصفق و الابتسامة على وجهه .

و يحتكم بنزيما  حاليا على رصيد هام من الجوائز الفردية  نالها خلال حمله الوان ريال مدريد جلها كانت بعد رحيل رونالدو عن النادي بينها جائزة الحذاء الذهبي للدوري الاسباني و جائزة  افضل لاعب في اوروبا في انتظار ام الجوائز الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم و هو في ال35 عاما من عمره  .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024