• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من اللاعب الذي يستحق شارة قيادة برشلونة بعد ميسي..؟!

هاي كورة – ” برشلونة على صفيح ساخن” ليس مجرد شعار و إنما وصف للحالة التعيسة التي يمر بها النادي من إخفاق يلي الأخر على الصعيد المحلي و الأوروبي.

خسارة برشلونة في الكلاسيكو فتحت الباب لعدة نقاشات من أهمها سحب شارة القيادة من سيرجيو بوسكيتس و جلوسه على مقاعد البدلاء حتى نهاية الموسم نظرا لمستواه المتراجع في الآونة الأخيرة و بات عنصرا أساسيا و مسؤولا عن هزائم الفريق المتتالية.

قائد برشلونة الجديد ؟!

جمهور الفريق الكتالوني يرى في روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول خير خلف لـ ليونيل ميسي أسطورة البرسا الذي غادر صفوفه منذ موسمين فلماذا ليفاندوفسكي بالتحديد ؟.

البولندي هو العنصر الأهم في تشكيل برشلونة في الوقت الراهن نظرا لأهدافه الحاسمة و تصدره جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني و هداف الفريق في دوري أبطال أوروبا بجانب خبراته السابقة مع بايرن ميونخ و كان أحد قادتهم المهمين و توج معهم بجميع البطولات المحلية والأوروبية ويجيد التعامل مع الضغط الجماهيري .

تحفيز ليفاندوفسكي لزملائه و دعمهم في كل مباراة وقتاله في الملعب كأنه أقدم اللاعبين في برشلونة و يرتدي هذا القميص منذ زمن طويل كل تلك الأمور جعلت الجمهور ينظر له على أنه اللاعب المثالي لحمل شارة القيادة بعد ميسي .

فهل يُحدث ليفاندوفسكي الفارق عندما يرتدي شارة القيادة أم تكون عبئا كبيرا عليه و ضغطا أكبر قد يفقده تركيزه ؟!.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024